Header ad
left-side
left-side

وزير التجارة الصينى ” نأمل ان يكون هناك حل للحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية

وزير التجارة الصينى ” نأمل ان يكون هناك حل للحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية
مازالت ازمة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الامريكية والصين مشتعلة الا ان الحكومة الصينيه اعلنت اليوم املها بحل ازمة الحرب التجارية مع امريكا ، وان يكون هناك حل للحرب التجارية بين بلديهما، لدى لقائهما في قمة مجموعة العشرين الأسبوع المقبل.

ومازالت المحادثات المرتقبة في الأرجنتين مع فشل العملاقين الاقتصاديين في التوصل إلى اتفاق لحل النزاع الذي تصاعد بعدما فرض ترامب رسوما كبيرة على البضائع الصينية، ما استدعى ردا مماثلا من جانب بكين.

واشار وزير التجاره الصيني بقولة “نأمل في أن يتمكن الطرفان من العمل معا على أساس الاحترام المتبادل والتوازن والصدق والمصلحة المتبادلة وأخيرا إيجاد حل للمشكلة”.

وقال إن التجارة العالمية تواجه “وضعا معقدا” مع “ارتفاع منسوب النزعات الأحادية والحمائية” ما يتسبب بحالة من الضبابية بالنسبة للتنمية الاقتصادية.

وتأمل الصين في أن تؤكد دول مجموعة العشرين على دعمها للتعددية خلال القمة التي ستعقد من 30 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر في بوينوس آيرس، كما تدعم بكين إصلاح منظمة التجارة العالمية لتعزيز سلطتها وفعاليتها. يذكر أن ازمة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الامريكية والصين قد دخلت في مرحلة مقلقة بين البلدين نظرا لتأثيرها على الاقتصاد القومي بين البلدين

Hits: 38

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: