Header ad
left-side
left-side

مدير الشبكة العالمية للأخبار ببرلين يزور الكابتن محمود الخطيب ويلتقي ابوريدة بمدينة هونفر الألمانية

مدير الشبكة العالمية للأخبار ببرلين يزور الكابتن محمود الخطيب ويلتقي ابوريدة بمدينة هونفر الألمانية

علاء ثابت مدير مكتب الشبكة العالمية للأخبار ببرلين

قام علاء ثابت مدير مكتب الشبكة العالمية للأخبار ببرلين ورئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا بزيارة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي خضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات مدينة هونفر الألمانية.
وقال علاء ثابت أن الكابتن محمود الخطيب يعد أحد أهم رموز الرياضة المصرية على مر التاريخ، وأنه يملك في قلوب المصريين مكانة كبيرة لما يتمتع به من خلق رفيع، وبما ترك من آثار هائلة أثناء وجوده في الملاعب، فكان مثالا يحتذى على مر التاريخ.
وذكر رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا أنه على الرغم من أن المستشفى التي يقيم بها الكابتن محمود الخطيب تبعد عن برلين محل إقامته أكثر من ٤٠٠ كم إلا أنه حرص أن يزور الكابتن الخطيب ليبلغه أمنيات كل المصريين له بالشفاء، ويؤكد له أن جماهير الكرة المصرية جميعها بكل انتماءاتها تتمنى له الشفاء العاجل، منوها أنه يشجع نادي الزمالك، ولكنه يحمل كل الحب لنجم الكرة المصرية وأحد أبرز لاعبيها ولاعبي القارة الأفريقية على مر العصور. وقد التقي ثابت علي الزيارة الكابتن هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم واكد ان تمنياتة للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل،  وذكر ثابت ان الخطيب رفض التقاط الصور حتي يقوم بحل الشاش

Hits: 48

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: