Header ad
left-side
left-side

للعام الثالث علي التوالي .. هليوبوليس بطلاً للجمهورية لكرة السرعة

للعام الثالث علي التوالي .. هليوبوليس بطلاً للجمهورية لكرة السرعة
راجح الممدوح واصل فريق كرة السرعة بنادي هليوبوليس الرياضي انتصاراته و حافظ علي لقب بطولة الجمهورية للكبار و التي اختتمت منافساتها أمس في الصالة المغطاة رقم ٤ بمجمع الصالات بمدينة نصر بعد منافسات استمرت علي مدي إسبوعين.
تصدر هليوبوليس البطولة برصيد ٢٩٦ نقطة حققها من ١٤ ذهبية و ١١ فضية و ١٠ برونزيات ليستكمل هليوبوليس سلسلة الانتصارات المحلية عقب فوزه ببطولة العالم العاشرة للأندية و التي أقيمت في اليابان الصيف الماضي.. وصرح مقرر لجنة كرة السرعة بالنادي المهندس كريم اسماعيل أن ما حققه اللاعبون من هيمنة علي الألقاب في الاعوام الأخيرة انما يعكس الجهد المبذول منهم و من أولياء الأمور و يظهر الدعم الكبير من مجلس ادارة النادي و قطاع العاب المضرب بقيادة دكتور محمد عرفة. وأضاف المهندس عمر حسب النبي عضو اللجنة أن أبرز ما حققه اللاعبون علي المستوي الفردي كان تمثيلهم للمنتخب بنسبة ٥٠٪؜ بواقع ٦ لاعبين (٣ لاعبين و ٣ لاعبات) من أصل ١٢ لاعب مثلوا مصر في بطولة العالم الثلاثين للكبار بالكويت في اكتوبر الماضي. وعلي مستوي النادي، حافظ الأبطال علي الريادة والمركز الأول للمرة الخامسة من أخر ٦ سنوات و للمرة الثالثة علي التوالي.. و توجه بالشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي الدكتور احمد راغب و الدكتور عمر يحيي و الأستاذة شرين محفوظ الذين حضروا منافسات البطولة للمؤازرة و التشجيع و بالفعل لم يخذلهم أبطال النادي و نجحوا في التتويج باللقب. ومن جانبه أشاد المدير الفني المخضرم محمد أمين بالتزام اللاعبين و روحهم المتميزة والتي تعكس مدي الترابط و التآخي الذي يجمع اعضاء الفريق وتوجه بالشكر للجهاز الفني بمدربيه الكباتن نبيل امام و رامي اسماعيل و محمد الرويني و حسين عمرو و كريم السراج و يوسف يحيي ومدرب اللياقة محمد ياسر والكابتن أحمد الأمير مدرب المنتخب الذي انضم هذا الموسم لكتيبة الأبطال وتولي أكاديمية كرة السرعة بفرع الشروق لإعداد جيل صاعد جديد يواصل المسيرة.. وتوجه الدكتور تامر اسماعيل عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السرعة بالتهنئة لنادي هليوبوليس و رئيس مجلس ادارته عمرو السنباطي مشيداً بالأداء الفني والسلوكي المتميز للاعبين.. جاء الترتيب النهائي للبطولة كالأتي:
المركز الأول: نادي هليوبوليس
المركز الثاني: نادي الرواد بالعاشر
المركز الثالث: نادي الزهور من ناحية أخري، يحصل لاعبي الفريق علي فترة راحة سلبية قصيرة قبل أن يستأنفوا الاستعدادات للموسم الجديد و التي يتطلع فيها الفريق الي الدفاع عن لقبه في بطولة الأندية ال١١ والتي ستقام لأول مرة هذا العام في تونس في شهر أغسطس القادم .

Hits: 18

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: