Header ad
left-side
left-side

فريق سوق يفوز ببطولة كأس يونيتي الرمضانية للشركات هذا الموسم

فريق سوق يفوز ببطولة كأس يونيتي الرمضانية للشركات هذا الموسم

راجح الممدوح

حقق فريق سوق فوزا صعبا ومستحقا على فريق Q Design بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الوقت القاتل من نهاية اللقاء وسط منافسة شرسة بين لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية خارج الخطوط من جانب الكابتن محي المدير الفني لفريق Q Design الذي اشعل حماس لاعبيه طوال المباراة النهائية للبطولة والكابتن عمرو المدير الفني لفريق سوق الذي خطط لحصد البطولة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء ليحصد جائزة أفضل مدير فني بالبطولة .

ظلت المباراة مشتعلة وحماسية منذ بدايتها بفضل هدف حارس مرمى فريق Q Design حماصه الذي اشعل حماس اللقاء بتسديداته القوية البارعة ليحقق جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة وسط إعجاب الجميع .

وعلى المركزين الثاني والثالث بالبطولة حصد فريق حسن علام المركز الثالث لبطولة يونيتي الرمضانية للشركات بعد مباراة قوية وصعبة مع فريق إبن سينا فارما بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة أهداف لكلا منهما ليفوز حسن علام بضربات الترجيح في النهاية .

تم توزيع الجوائز والميداليات التذكارية على اللاعبين والأجهزة الفنية والأفضل في البطولة من جانب هشام رفيق مدير البطولة والنجوم كابتن سامي فاروق والعميد أيمن دجيش وسط جو احتفالي وكرنفال عالمي من جميع القائمين على أقوي بطولة رمضانية للشركات والمؤسسات التجارية في مصر .

Hits: 10

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: