Header ad
left-side
left-side

إعلان نتائج مشروع “يدارسه” الرمضاني بأحد المسارحة

إعلان نتائج مشروع “يدارسه” الرمضاني بأحد المسارحة

السعودية / هتان سعيد زمزمي

أعلنت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظتي أحد المسارحة والحرث نتائج مشروع “يدارسه” الرمضاني والذي أقيم خلال هذا الشهر المبارك .
وأوضح رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظتي أحد المسارحة والحرث الدكتور علي بن محمد عطيف بأنه قد تم تشغيل ثلاثة مراكز رئيسة طيلة شهر رمضان المبارك ١٤٤٠ هـ في محافظة أحد المسارحة المركز الأول في جامع الملك عبدالله بالقسوم وسط محافظة أحد المسارحة وانتظم فيه 60 طالباً في مستويات مختلفة والمركز الثاني في قرية قنبورة وإسكان رمادة خلب وبلغ عدد الطلاب في المستويات المختلفة 70 طالباً و المركز الثالث خاص بالنساء في جامع د. علي ناصر فقيهي بالعز وبلغ عدد المستفيدات من النساء 50 طالبة دخلت الاختبار منهن في فرع كامل القرآن 13طالبة وعشرون جزء 8 طالبات وعشرة أجزاء 21طالبة والبقية في أجزاء متفرقة.

وأضاف”الدكتورعطيف” أنه تم تكريم المراكز الثلاثة في الأيام الخمسة الماضية وفي مساء يوم أمس تم تكريم المركز النسائي كما رفع الشكر للمعلمين والمعلمات في المراكز .

واختتم”الدكتور العطيف” كلمته بدعوة الله جل وعلا بأن يحفظ ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وشكر لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائبه دعمهما للقرآن وأهله كما سأل الله النصر لجنودنا جنود التوحيد والعقيدة المرابطين على الحدود والذائدين عن الوطن ومقدساته .
الجدير ذكره بأن هذه البرامج تقام كل رمضان وتهدف لتقوية الحفظ لدى الطلبة والطالبات صغارا وكبارا خدمة للقرآن وأهله .

Hits: 25

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: