Header ad
left-side
left-side

عبدالفتاح: عودة جريشة لقائمة حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية إنتصار لمنظومة التحكيم المصري

عبدالفتاح: عودة جريشة لقائمة حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية إنتصار لمنظومة التحكيم المصري

راجح الممدوح

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام بأن عودة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لقائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 انتصار جديد لمنظومة التحكيم المصري الذي يقف جنبا إلى جنب مع أبنائه من الحكام فى كل المحافل الدولية والمناسبات والأزمات .

وقال عبد الفتاح فى تصريحات صحفية اليوم السبت بأن عودة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة ورفع الإيقاف الذي تعرض له نتيجة جهد مبذول من جانب المهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام المصرية مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل إعادة الاعتبار للحكم المصري ورفع الإيقاف عنه وعودته مرة أخرى لقائمة حكام الكان الإفريقية بالقاهرة.

وأشاد رئيس لجنة الحكام المصرية ونائب رئيس لجنة الحكام بالكاف بالدور الذي لعبه المهندس هاني أبو ريدة مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لتفهمه الوضع وتوضيح الصورة كاملة من أجل إعادة حكمنا الدولي الأول للبطولة الإفريقية على أرض مصر .

وألمح عضو مجلس إدارة الجبلاية إلي أن هناك اتصالات مكثقة على مدار الأيام الأخيرة بين المهندس هاني أبو ريدة واتحاد الكرة المصري مع المسئولين بالاتحاد الإفريقي لعودة جريشة ورفع الإيقاف الذي تعرض له على هامش مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي .

وأشار رئيس لجنة الحكام المصرية إلي أن هناك من حاول الصيد في الماء العكر والمتاجرة بأزمة جهاد جريشة من أجل تشويه لجنة الحكام الرئيسية والقائمين على منظومة التحكيم المصري إلا أننا فضلنا الرد العملي والسكوت حتى تتضح الصورة وتنكشف الأمور لإعادة الحق لأصحابه فى الوقت المناسب.

وتوجه عصام عبد الفتاح بالشكر الجزيل للقائمين على منظومة الكرة المصرية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة وكل أعضاء المجلس ولجنة الحكام المصرية وكل من ساهم فى عودة الحق لأصحابه من أجل الارتقاء بمستوى الحكام وكذلك رفعة شأن الكرة المصرية فى كل المحافل الدولية والقارية .

Hits: 8

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: