Header ad
left-side
left-side

طه أبوبكر يكتب “” الفوز الحقيقي فى الكان الافريقي ليس في مباريات المنتخب فقط ولكن

طه أبوبكر يكتب “” الفوز الحقيقي فى الكان الافريقي ليس في مباريات المنتخب فقط ولكن


كلنامنتخبمصر

طبعا كلا منا يتمني فوز المنتخب المصري بالبطولة الأفريقية مصر 2019 علي أرضنا وبين جماهيرنا ولكن…
هناك فوائد أخري كثيرة لمصر من البطولة منها….

بالشباب_نقدر

1- قدرة مصر علي إستقبال وتنظيم الأحداث القارية و العالمية لتثبت بشهادة العالم أجمع من اول رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وكل الصحف والمواقع العالمية علي القدرة الفائقة للإعداد والاستقبال والتنظيم لأكبر البطولات العالمية بأحداث الإمكانات .

إحناقدالتحدي

2- قدرة المصريين تحدي الصعاب؟
أثبتت مصر أنها تستطيع الإعداد و التجهيز حسن التنظيم لأكبر بطولة قارية بحضور ومشاركة 24 دولة لأول مرة في أفريقيا في 120 يوم فقط فيما يشبه الإعجاز. #عظيمةيامصر

عودةالسياحةالمصرية

3-يجب إستغلال الكان الأفريقي مصر 2019 كبداية لتنشيط السياحة المصرية إلي مكانتها العالمية.

مصراجملبلدفيالدنيا

4-يعتبر المونديال الأفريقي أكبر دعاية مجانية لمصر خلال شهر كامل لمصر الجميلة فكل من يزور مصر خلال البطولة سواء لاعب او إداري أو مشجع يلتقط الصور ويرسلها إلي متابعيه لذايجب إستغلال وجود نجوم إفريقيا المعروفين عالميا لعمل فوتوسيشن لهم في أماكن مختارة لإظهار وجه مصر الحضاري الجميل.

الحمد_لله

5- مر الدور الأول للبطولة على خير وكان الافتتاح أسطوريا وإن شاء الله تمر باقي أيام البطولة بخير إن شاء الله بتنظيم مميز جدا.

إستكمالمابدأناه

6- الاستفادة من البنية التحتيةالتي تم إعدادها من استادات وملاعب تدريب وإنشاءات عالمية وعمل الصيانة الدورية لها ومحاسبة من يهمل أو يقصر . والعمل على إستكمال ما بدأناه لأحداث طفرة في المجال الرياضي.

إمكانيات_عالمية

7-قدرةالبنية التحتية المصرية من شبكة طرق عالمية وفنادق ومنتجعات وملاعب تدريب وشبكة إتصالات علي الطراز العالمي. وكذلك جهود رجال الجيش المصري والشرطة في حفظ الأمن والأمان.

الجماهير_المصرية

8- وعند التحدي يظهر الشعب المصري ويلتف حول قائده لتظهر الجماهير المصرية في ابهي صورها من خلال المظهر الحضاري لجماهير واعية تتميز بالرقي والروح الرياضية وكرم الضيافة والترحاب مع الإلتزام داخل المدرجات وخارجها.

إحنا_المصريين

9-إن شاء الله يكون حفل الختام عالميا كما كان حفل الافتتاح ويري العالم أجمع من نكون.

شكر_وتقدير

10- أخيرا .رسالة شكر وتقدير لكل من نعرف ومن لا نعرف من جنود مجهولين ساهموا في خروج البطولة الأفريقية مصر 2019 بهذه الصورة حتي الآن .من شباب مصر الأكفاء والقيادات المحترمة والجماهير الواعية وكذا القيادة السياسية المحنكة بقيادة الرئيس /عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والرشاد ومصالح العباد والبلاد.

ياربالنصرلمصر

تحيا_مصر

د.طه أبوبكر سعدالله مواطن مصري

Hits: 18

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: