مقالات

اخر اخبار الجنة،، كتاب جديد للمفكر الكبير حزين عمر

اللحظة الفاصلة بين الدنيا والجنة ، وكيفية الانتقال إليها ، وكيف تجري الصراعات والأحداث داخل الجنة ، وأشخاصها من البشر والملائكة والحيوانات والأشجار والطيور ..كيف تسربت بذرة الشر البشري من الدنيا إلي الجنة واستغلها إبليس ليعيد ” هؤلاء الصحفيين الهاربين ” مرة ثانية للدنيا ؟؟!!
هذه بعض خيوط الرواية الشعرية : ( آخـــر أخبـــار الجنـــة ) التي تنتقل من الأرض إلي السماء ، وهنالك تري طبيعة الجنة ” المتخيلة ” ومن يعيشون فيها من مشاهير وكيف يعيشون ؟ .. ثم ” اللاجنة ” ومن بها من معاصرينا والسابقين علينا ، ثم ” النكرات ” الذين لا هم في الجنة ولا في ” اللاجنة ” .
مجموعة من الصحفيين الشرفاء الوطنيين الهاربين إلي هناك ، يحكون لك التفاصيل والوقائع ، ويغطون الأخبار عبر صحيفتهم : ( الصـــدق ) التي يصدرونها في الجنة، بعد فشلها في الدنيا !
الرواية الشعرية : ( آخــر أخبــار الجنــة ) صدرت لي عن دار جزيرة الورد ، بعد تسعة أعمال شعرية ، ما بين الديوان والملحمة والسيرة الشعرية .. وكذلك أربع مسرحيات ، وعشرة كتب في الدراسات الفكرية والنقدية .. وسيرة ذاتية.
أصارحكم : حين اعدت قراءة هذا العمل بعد نشره ، اندهشت !! كأني حين كتبته كنت مستغرقا في عالم آخر غير بشري !! أكانت الجنة فعلا ؟! لست أدري !!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق