سلايدرمؤتمرات

هن حكايه ..تجارب من الحياه لشخصيات تستحق التكريم

تابع / حسن بدر

خلال مؤتمر الذي رأسته سارة هاشم، الفائزة بلقب ملكة المسئولية الاجتماعية عن الدول العربية، حول حكاية كل سيدة أو فتاة رفضت أن تكون مجرد رقم في طابور العابرين بين جدران الحياة، فقررت أن تترك بصمة نجاح ونقوشا من نور تهدي العابرين من بعدها لتكون رمزا للتاريخ.

وقالت سارة هاشم، مؤسسة مبادرة «صحيح الرسالة» ورئيس المؤتمر، إن الهدف من المؤتمر خلق منبر مميز يكون محط أنظار أصحاب الطموح والمواهب، وإعادة مكانة ورمز القدوة الحسنة للمجتمع بشكل عملي، ينتقي بعناية شديدة رموزه من مختلف أنماط الشخصيات في المجتمعات العربية.

وأوضحت رئيس المؤتمر، أن اختيار المشاركات جرى عن طريق لجنة متكاملة استقبلت الحكايات على مدار شهري يناير وفبراير الماضيين، وانتقت أفضلها قبولا في مجال العمل العام، لمنحها شهادة إقرار بأن حكاياتها تستحق التحدي والتكريم.
وبحضور العديد من الشخصيات المصرية والعربية الملهمة في الوطن العربي برئاسة الأستاذة سارة هاشم هاشم رئيسة المؤتمر والمهندس عادل عبدالرازق المدير التنفيذي للمؤتمر والأستاذ معتز العطار مسؤول العلاقات العامة والدكتور رمزى سليم رئيس مؤسسة دبي اليوم الإعلامية.
وبحضور د. عزة فتحي أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس
د. أماني رجب نائب مبادرة صحيح الرسالة
د. نيفين العيسوي أستاذ التسويق بالعديد من الجامعات الدولية
د. سامية غريب عميد كلية هندسة الإعلام بمدينة الإنتاج الاعلامي وضم المؤتمر
عدد من الشخصيات العامة الأدبية والعلمية والفنية والمجتمعية وكان ضمن الحضور المستشارة دينا المقدم والفنانة مادلين طبر والفنان عمرو أسامة والاعلامية أمنية الخولي والاعلامية ياسمين صيام والإعلامي وائل السادات والاعلامية إيمان عزت والإعلامي محمود خليل والاعلامية نسرين رمزي.
كما ضم المؤتمر عدد من ممثلي الدول العربية المغرب، تونس، ليبيا، فلسطين، الإمارات، السودان.
وعلى هامش التكريم كانت المفاجئه ظهور اقصر عارضه ازياء
لقصار القامه فى مسابقه جديده داخل الوطن العربى
وتم كريم عدد كبير من الشخصيات في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى