رياضةسلايدر

فيتوريا يتجاهل طلب الاهلي ويضم رباعي الاحمر للمنتخب

 

كان النادي الأهلي طلب من المنتخب الوطني عدم استدعاء لاعبيه الدوليين لمعسكر سبتمبر بسبب ارتباطه بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري الجزائري، المقرر لها 15 سبتمبر الجاري، في السعودية في بطولة السوبر الأفريقي.
وقرر فيتوريا ضم الرباعي محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، مروان عطية، لمباراتي إثوبيا وتونس، المقرر لهما يومي 8 و12 سبتمبر الجاري.

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الثلاثاء، عن إمكانية ترك اللاعبين للأهلي: «في المعسكر السابق تركنا 6 لاعبين بعد أول مباراة، وهذا المعسكر السابق إذا وجدنا أن ترك اللاعبين للأهلي لن يؤثر على المعسكر لن نتردد

وأوضح: «نقيم موقف اللاعبين بعد بداية المعسكر ونقيم مرة أخرى بعد المباراة الأولى والتي ستكون مهمة جدا وقد يخرج لاعبون من المعسكر أو نعطي فرصة للاعبين جدد للدخول معنا في أجواء المباريات».

وأضاف: «دوري كمدرب لمنتخب مصر أن أعمل في فترات التوقف الدولية والمحددة حول العالم ويجب خلالها أن يكون تركيز كل لاعب منصبا على منتخب بلده ولا يجب أن يكون تركيزه منصبا على ناديه لأنها محددة فقط للمنتخبات».
«أحب إذا خسرت مباراة أن تكون بسببي أنا وليس لأسباب خارجية أثرت علينا وبصراحة حتى المعسكر المقبل لم ندخل أي معسكر ونحن مسؤولون عن قراراتنا بالكامل. دائما يكون هناك ظروف خارجية تؤثر علينا ولذلك في حالة الخسارة سنتعرض لانتقادات كبيرة ولن يراعي أحد الظروف التي نعاني منها في عدم الحرية في اختيار اللاعبين أو الظروف الخارجية التي أثرت علينا في مواعيد المباريات. إذا أتيحت لي الظروف بشكل كامل أعدكم بتقديم نتائج إيجابية، ولكن يجب أن يكون هناك شيء ملموس على أرض الواقع وليس مجرد أقاويل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى