أخبار عربيةسلايدر

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يتفقد العمل الميداني والتوعوي بمحافظة ” الكامل “

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – بزيارة تفقدية للوقوف على العمل الميداني و التوعوي في هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمحافظة الكامل و متابعة تنفيذ حملتي :- ( الخوارج شرار الخلق ، و الصلاة نور ) .

كما التقى فضيلته برئيس الهيئة الشيخ / وليد الصبحي – و منسوبي الهيئة و اطلع على الوسائل التوعوية المستخدمة في تنفيذ حملتي :- ( الخوارج شرار الخلق ، و الصلاة نور ) .

و أكد فضيلته على أهمية تعزيز دور الشراكات و تفعيل حملة الصلاة نور وا لخوارج شرار الخلق في جميع الوسائل المتاحة و هي من ضمن البرامج التوعوية و الوقائية التي تنفذها الهيئة في المحافظة .

و بين فضيلته لمنسوبي الهيئة حرص دولتنا منذ نشأتها على يد المؤسس الملك /عبدالعزيز – ” رحمه الله ” على نشر العدل
و الأمان بين أفراد المجتمع ، في تعليمها و منابرها الدعوية و الإعلامية .

كما ألقى العمري محاضرة توعوية بمحافظة الكامل بعنوان : – ( الصلاة نور ) – تناول فيها فضيلته أهمية الصلاة و فضلها و عظم شأنها في حياة المسلم و تطرق في حديثه عن فضل هذه البلاد المباركة و بذلها الغالي و النفيس في الحفاظ على أمن المواطنين و استقرارهم
و دور المملكة العربية السعودية في محاربة الأفكار الضالة و الهدامة و حرصها على تحقيق الأمن و الأمان

و حذر فضيلته من التحزب و الإنتماء إلى الجماعا و خطورة الخوارج و أفكارهم .

الجدير بالذكر أن حملة :- ( الصلاة نور ؛ و حملة الخوارج شرار الخلق ) – أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ، و تهدف إلى حث المجتمع على إقامة الصلاة و بيان أهميتها و عظم هذه الشعيرة المباركة ، و التحذير من الجماعات الإرهابية و الخوارج .

و تأتي هذه البرامج بمتابعة و إهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله – .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى