أخبار عالميةتحقيقات وتقاريرسلايدر

تعرض ترامب للصمم وبوتين للأغتيال وانهيار اوربا اخر تنبأت العرافه البلغاريه بابا فانجا

رغم وفاتها منذ عام ١٩٩٦ الا ان العالم يتابع تنبأت العرافه البلغاريه الكفيفه  بابا فانجا والتي ظهرت تنبأها في الاعوام الماضية، وقد تنبأت بأربع مصائب ستحدث، كان اولها وفقا لتنبؤاتها فإن الرئيس الأمريكى سيصبح مريضًا سيصاب الرئيس 45 للولايات المتحدة، بالمرض، وقد يستسلم -وفقًا لتوقعات بابا فانجا لعام 2019-  وحددت الأمراض التى من الممكن أن تصيبه، وهى فقدان السمع، الطنين، وصدمة الدماغ.

  1. سوف ينجو الرئيس الروسى، وفقا لتوقعات بابا، من محاولة اغتيال فى عام 2019. وتشير توقعاتها إلى شخص ما من داخل دائرته سيهاجمه.
  2. توقعت العرافة البلغارية “العمياء” -التى يعتد حوالى 85% ممن يقرأون عنها صدق تنبؤها- نشاط موجات تسونامى العملاقة فى آسيا فى عام 2019، ووفقا للتفاصيل التى عرضتها قبل وفاتها، فإن إعصار تسونامى سيضرب أجزاءً من باكستان واليابان والصين وإندونيسيا وحتى ألاسكا هذا العام. ويدّعى أنصار فانجا أنها قد توقعت بشكل صحيح “يوم تسونامى للملاكمة” عام 2004 الذى أودى بحياة الملايين. وبصرف النظر عن هذا، من المفترض أن روسيا تتعرض لنيازك فى عام 2019.
  3. خلال هذا العام وفق توقعات العرافة فانجا فإن أوروبا ستشهد انهيارا اقتصاديا كارثيا سيلقى بظلاله على القارة، ويمكن أن يمتد لقارات أخرى، وقد جأت التنبأت حتي عام ١٢٠٦٢ مازال العالم يتابع كل عام ما تنبأت به

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى