أخبار عربيةحــوادثسلايدر

قوات السراج تقتل العشرات من طلبة الكليه الحربية بطرابلس بعد رفضهم الإنضمام للمرتزقة

د / الجوهري الشبيني (النمسا)

بعد قوة الضربات الجويه واقتحام جيش ليبيا بقيادة حفتر ورفض طلاب الكليه الحربيه مساعدة مرتزقة السراج قامت المليشيات بضرب الكليه بالمدفعية ثم صياغة خبر وفاة الطلاب بطريقه طيران حفتر مجهول اشاره الي الطيران المصري هم من قصفوا الكليه العسكريه هذا ماينتهجه إعلام الإخوان بقيادة يهود قطر ومقرها الجزيره قتل القتيل والبكاء عليه في جنازته الوهمية.

وصيغ الخبر في إعلام السراج والجزيرة وأخواتها بهذه الطريقه الممله الاتيه ولكم الحكم في النهايه .

ليبيا.. قتلى وجرحى بين طلبة الكلية العسكرية بعد غارة جوية على طرابلس .
ليبيا.. قتلى وجرحى بين طلبة الكلية العسكرية بعد غارة جوية على طرابلس .
ذكرت وسائل إعلام في ليبيا اليوم السبت، أن “الجيش الوطني الليبي” بقيادة المشير خليفة حفتر، شن غارة جوية على الكلية العسكرية بطرابلس، مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بين طلبة الكلية.

من جهتها، أعلنت قيادة عملية “بركان الغضب” التي تديرها حكومة الوفاق الوطني الليبية، عن مقتل 28 شخصا وجرح 18 آخرين، جراء قصف لطيران أجنبي استهدف الكلية العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس.

وقالت في بيان عبر “تويتر”: “استشهاد وإصابة العشرات من طلبة الكلية العسكرية بطرابلس نتيجة غارة لطيران أجنبي داعم للجيش الليبي”.

المركز الاعلامي لعملية بركان الغضب

#عملية_بركان_الغضب: 28 شهيد و 18 جريح الحصيلة الأولية من طلبة الكلية العسكرية بطرابلس نتيجة غارة للطيران الأجنبي الداعم لمحرم الحرب المتمرد

المركز الاعلامي لعملية بركان الغضب.
#عملية_بركان_الغضب: صور تُظهر اللحظات الاولى بعد وقوع المجزرة و اسعاف الضحايا و هلع الناس بعد غارة للطيران الأجنبي الداعم لمجرم الحرب المتمرد حفتر استهدفت الكلية العسكرية بطرابلس#مجزرة_الكلية_العسكرية_طرابلس#لن_نعود_للقيود
وتعرضت بعض الأحياء السكنية إلى سقوط قذائف عشوائية نتيجة لتجدد المواجهات المسلحة، ولاسيما في منطقتي صلاح الدين جنوب العاصمة، ومنطقة شرفة الملاحة القريبة من مطار معيتيقة شرق طرابلس، السبت.

وتجددت المواجهات المسلحة في جنوب العاصمة بين قوات خليفة حفتر وقوات حكومة الوفاق الوطني الليبية بعد ساعات من الهدوء النسبي، واستخدمت خلال المواجهات الأسلحة المتوسطة والثقيلة بالإضافة إلى تبادل القصف المدفعي.

هذا تضليل إعلام الخونه والمرتزقه بقيادة يهود الجزيره .

من فيينا دكتور. الجوهري الشبيني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق