سلايدرفـنــون

جوائز بقيمة 500 الف جنيه ” تفاصيل الصيد للبراعم

كتب/حسن بدر
كشف نادي الصيد، عن تفاصيل بطولة الصيد للبراعم وذلك في مؤتمر صحفي أقيم بحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ، و محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد وأعضاء مجلس إدارة النادي، و الإعلامي سيف زاهر ، و حازم إمام و إسماعيل يوسف نجوم الزمالك السابقين، و عماد متعب و محمد شوقي و فتحي مبروك نجوم الأهلي السابقين ومحمد زيدان نجم المنتخب السابق، ومحمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وأشاد صبحي بدور نادي الصيد في تخريج نماذج ومواهب في كرة القدم مؤكدًا أن رؤية نادي الصيد محترمة تتوازن مع رؤية وزارة الشباب والرياضة في اكتشاف المواهب في كل الألعاب الرياضية.
وتأتي البطولة بالتعاون مع شركة زد للاستثمار الرياضي وستقام في الفترة بين 30 يناير و7فبراير على ملاعب نادي الصيد وملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد، ويشارك بها 41 ناديًا يتنافسون على مستوى المجموعات التي حددتها قرعة البطولة للمراحل العمرية 2006، 2007، 2008، 2009، 2010.
وتعد هذه هي النسخة الخامسة عشر لبطولة نادي الصيد لموسم 2019/2020 يشارك في البطولة أندية الأهلي ، الزمالك، الإسماعيلي، سموحة، صيد دقي، صيد بورسعيد، ZED، انبي، بتروجيت، وادى دجلة، المقاولون العرب، الجونة، وحدائق الأهرام، بيراميدز.
على مستوى مواجهات 2010، يلتقي نادي الصيد الدقي بأندية مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وسموحة، واتحاد الشرطة، فيما يواجه نادي ZED أندية الجونة والترسانة.
أما النادي الأهلي فيواجه الشرقية للدخان، وعلى صعيد منافسات مرحلة 2009، من المنتظر أن يواجه الأهلي نادي بيرامدز اف سي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما يواجه الإنتاج الحربي بتروجيت في مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة. كما تشهد المجموعة الأولى لمرحلة 2008، مواجهة الزمالك لفريق بتروجيت، فيما ينتظر فريق أندية وادى دجلة مواجهات صعبة مع كل من الأهلي واتحاد الشرطة والشرقية للدخان، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.عد أحمد دياب، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصيد السنوية للبراعم، ببطولة مختلفة عن النسخ الماضية، مشيرا إلى أن جرى رصد مكافآت مالية كبيرة للفائزين.
وأعرب “دياب” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل البطولة، عن سعادته بالحضور وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع الحضور من نجوم الكرة المصرية.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصيد السنوية للبراعم، أن اللجنة الفنية بالبطولة تضم قامات كبيرة من نجوم الكرة كما أن لجنة الحكام تضم حكام الدرجة الأولى مختتما كلمته بتواجد مفاجآت كبيرة ومختلفة بالقرعة وخلال فعاليات البطولة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق