أخبار مصرسلايدر

رئيس نادي القضاه ووفد من أعضاء النادى يلتقي الإمام الأكبر

صرح المستشار / رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة
أنه قد التقى اليوم المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر ووفد من أعضاء مجلس إدارة النادي فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بمشيخة الأزهر الشريف
أعرب مجلس إدارة نادي قضاة مصر في اللقاء عن تقديرهم وفخرهم وقضاة مصر بدور الأزهر الشريف فى رعايته للفكر الإسلامى المعتدل فى مصر والعالم كله. وحمل أمانة الرسالة الإسلامية إلى كل شعوب العالم، وفي نشر حقائق الدين والردّ على أباطيل دعاة التفرقة الذين يتاجرون باسم الدين.

وأكدوا على دعم جهود فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ومساندة رسالته العظيمة ، ليبقى دائماً الأزهر الشريف حصناً منيعاً من حصون الأمة الإسلامية، يصدّ عن دينها وهويتها وسلامة كيانها هجمات المبطلين ودسائس الكائدين، وينشر رسالة الإسلام السمحة في الآفاق لتهدي العقول والنفوس إلى الصراط المستقيم .

وأكد فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على أن قضاة مصر يضطلعون برسالة سامية في نشر العدل بين الناس بأحكامهم وأنهم درع من دروع الوطن ومصدر الطمأنينة لأصحاب المظالم ويحظون بثقة وقبول الجميع لما يتمتعون به من نزاهة وحكمة .

وفي نهاية اللقاء عبر مجلس إدارة نادي القضاة عن تقدير قضاة مصر لفضيلته ولدوره الكبير في ترسيخ القيم الدينية واحترام جميع الأديان والتحاور مع الآخر وفقًا لضوابط الحوار وتعاليم الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى