أخبار مصرسلايدر

المنتجين العرب يهنئ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بعيد الشرطه

 

كتب/حسن بدر

هنا الدكتور ابراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ” الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمناسبة عيد الشرطة ال ٦٨ و ذكرى شهداء رجال الشرطة البواسل في 25 من يناير .

وقال ابوذكري : اتقدم اليكم باسمي وباسم اعضاء الاتحاد العام للمنتجين العرب بخالص التهنئة القلبية بهذه الذكرى الطيبة التي تمثل يوما تاريخيا مجيدا نتذكر فيه رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه ودفعوا أرواحهم ثمنًا غاليًا فداء للوطن وحماية لترابه المقدس ضد اعداءة.

واضاف : نثمن غاليا جهود رجال الشرطة الأبطال الذين أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة و حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعيةالدستورية وأمن الوطن واستقراره وتعقب صور الجريمة ومواجهة مخاطر الإرهاب ولا يزالون يدفعون أرواحهم الذكية فداء للوطن كي يعيش في أمن وأمان فتحية لشهداء الواجب أبطال العزة والكرامة”.

وتقدم ابوذكري بخالص التهنئة القلبية باحتفال مصر في اليوم ذاته بذكرى ثورة 25 من يناير التي قادها شباب أطهاروصححت الجماهير الغفيرة التي خرجت في 30 من يونيو مسيرتها وحماها جيش الشعب وشرطته الوطنية ضد من أرادوا اختطاف هويتها لتستكمل مصر بقيادة الرئيس السيسي مقومات دولة عزيزة بمؤسساتها الوطنية نعيش فيها جميعا وتعيش فينا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق