حــوادثسلايدر

القبض على تشكيل عصابي يقوم بتصنيع والاتجار بمخدر الايس ( الشابو)

احمد فتحي

في ضربه أمنية ناجحه… تحت قيادة اللواء /طارق مرزوق مدير أمن الجيزة واللواء /محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة مع التنسيق مع قطاع الأمن العام ضبط عناصر تشكيل عصابى بالجيزة لقيامهم بالتصنيع والإتجار بمخدر الآيس (الشابو)
استمرارآ لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقه وضبط العناصر الاجراميه القائمة على عمليه تصنيعها وترويجيها.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام ثلاثه أشخاص (٣) عاطلين لأحدهم معلومات جنائية مسجلة، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في التصنيع والإتجار بمخدر الآيس (الشابو) وترويجة على نطاق واسع لعملائهم بمدينه ٦ أكتوبر وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي..
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم بمحل إقامتهم وحال الضبط قام أحدهم بالقفز من نافذة مسكنة مما أدى إلى سقوطه من أعلى وارتطم بالأرض وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج (وتبين وجود كسور متفرقة بالجسم).. واسفرت عمليات التفتيش عن ضبط الأتى :
-كمية من مخدر الآيس وزنت (١،٢٥٠)كيلو جرام..
-طبنجه صوت، خزينة خاصة بها عدد(٢٨)طلقة صوت..
-عدد(٢)خزينة سلاح نارى عيار ٩مم،عدد(١٢)طلقة لذات العيار
-عدد(٢)زجاجة لحمض (الهيدروكلوريد – الكبرتيك) بلغ وزنهم (٥)خمسة لتر..
-عدد من القوارير الزجاجيه والاوانى البلاستيكية تستخدم في تصنيع ذلك المخدر.
-عدد (٣)هاتف محمول، عدد (٢)ميزان حساس، عدد(٢)سخان كهربائي.
بمواجهتهم بالمضبوطات ايدوا ماجاء بالتحريات.
وقدرت قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالي (٣،٥٠٠،٠٠٠) ثلاثه ملايين وخمسمائة الف جنيه تقريبا) تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى