أخبار مصرسلايدر

وزير الداخلية يكرم اسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطه

احمد فتحي

كرم السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطه)
وأكد وزير الداخلية على تقديره للجهود المتواصلة والمتفانية التي يبذلها أعضاء هيئة الشرطه على إمتداد مواقع الوطن، مؤكدآ ان تكريم نماذج من رجال الشرطه يعد تكريمآ للجميع.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقامتة وزارة الداخلية اليوم الخميس الموافق (5 من مارس ٢٠٢٠م) بمجمع إحتفالات الشرطه بالقاهرة الجديدة، لتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطه حضر الإحتفال عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارة الداخلية في بداية الاحتفال وقف الحضور دقيقه حداد على أرواح رجال الشرطه الأبطال الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم، وضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء.
وخلال الاحتفال قام السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية بتسليم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والانواط التي منحها لهم السيد الرئيس /عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تقديرآ لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن.. لافتآ في هذا الصدد إلى أن هيئة الشرطه تبعث برسالة تقدير وعرفان للدوله المصرية و للقيادة الرشيدة للسيد الرئيس /عبدالفتاح السيسي على كل أوجه الدعم للعمل الأمني.. مؤكدآ سيادته ان الجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية وما يتحقق من نجاحات لإقرار الأمن والأمان والاستقرار.
محل تقدير من الدولة وعلى كافة المستويات وقد اشاد سيادته بحرص رجال الشرطه المصابون وأصرارهم على العودة لأداء واجبهم، مؤكدآ أن اصابتهم تمثل وسام إضافى في تاريخ عملهم الوظيفى وما قدموه من تضحيات في سبيل إقرار أمن البلاد يجسد ويحقق ملحمة عطاء وفداء وأنهم مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعاً.
وأشار السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلى أن التاريخ سيسطر بأحرف من نور البطولات والتضحيات التي قام بها أبناء جهاز الشرطة في هذه المرحلة.
والتى تعد إمتدادآ لتاريخ طويل يحفل بالعديد من البطولات التي تؤكد وطنيه جهاز الشرطة.. وأكد سيادته على أن هيئة الشرطه تؤدي رساله ساميه في تأمين مسيره العمل الوطني وهى دائماً موضع تقدير من كافة شرائح المجتمع المصري العظيم وان التضحيات تهون مهما تعاظمت ليبقى الوطن في أمن وأمان
كما أوضح السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ان هذا التكريم يأتي ضمن منهجيات العمل داخل وزارة الداخلية تقديرآ لشهدائنا الأبرار ولجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها
وترسيخ فلسفه التفاني وانكار الذات في العمل، بما يسهم في تحقيق التطلعات المنشودة، للأرتقاء بمستوى الأداء في إطار سعى الوزارة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور في مختلف مجالات العمل الامنى.
من جانبهم أعرب أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم لذلك التكريم الرئاسى، كما أكد المكرمون شكرهم وتقديرهم لهذا النوع من التكريم، الذي يعد حافزآ لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، ويزيدهم إيمانا واخلاصآ في عملهم لخدمة الوطن وشعبه العظيم
مؤكدين عزمهم وإصرارهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم الوطنية لإرساء دعائم الأمن والأمان والإستقرار.
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى