رياضةسلايدر

وزير الرياضة ” يشيد بجهود إتحاد كمال الأجسام للنهوض باللعبه

 

القاهرة راجح الممدوح

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المجهودات المتميزة التي يبذلها أتحاد كمال الأجسام المصري في انتشار اللعبة، وأكد أنه سيكون داعم قوي له في كافة الأنشطة الرسمية التي يقوم بها الاتحاد سواء في البطولات المحلية والدولية القادمة
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادتة البالغة بالتنظيم المصري الرائع لبطولة أحمد علي الدوليه دايموند كب لكمال الأجسام المجمعه والإقبال من أبطال اللعبة، والتي استضافتها مصر في الفترة من ٨ حتى ١٠ مارس الماضي بمجمع الصالات بإستاد القاهره الدولي، بمشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعب وأنه يرحب بإقامة أي بطولة عالمية على أرض مصر المحروسة.

جاء ذلك خلال استقبالة للدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، بمكتبة بوزارة الشباب والرياضه وبحضور المحاسب أحمد الشامي نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام.
وأضاف وزير الشباب والرياضة أنني أرحب بضيف مصر الكبير الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام مؤكداً له أن هناك طفرة في اللعبة بالآونة الأخيرة ومصر جاهزة لإستضافة اي حدث رياضي دولي خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد أن الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة تطرقنا فيه للعديد من الموضوعات الهامه التي تهم لعبة كمال الأجسام. وكيفية النهوض بها وأنتشار قاعدة الممارسين للعبة في مختلف محافظات مصر.
و ” الوزير” أكد خلال الجلسة أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام هو المظلة الشرعية للجميع من ممارسي اللعبة وإنه صاحب الحق الأول في تنظيم البطولات سواء محلية أو دولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق