أخبار عربيةسلايدر

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة : كلمة الملك سلمان مطمئنة للمواطن و االمقيم

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

ثمن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – ما تضمنته الكلمة الأبوية الحانية لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – التي جسدت حرص حكومته الرشيدة على صحة المواطنين والمقيمين على حد سواء .

و أكد فضيلته أن هذه الكلمة الضافية جاءت في توقيت مهم مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) الذي يجتاح العالم بانتشاره السريع .

و قال : إن هذه الكلمة جاءت شاملة وتتسم بالتفاؤل والشفافية والعقلانية و تؤكد حرصه – أيده الله -على سلامة المواطنين والمقيمين من تداعيات أزمة كورونا المستجد التي يمر بها العالم ، موضحاً ما قامت به الدولة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة هذا الوباء والحد من آثاره .

و أضاف فضيلته أن هذه الكلمة تُعد منطلقاً لجميع القطاعات الحكومية وغيرها للالتزام بالعمل والتكاتف لتوفير كل متطلبات السلامة الوقائية والعلاجية، كما لم تغفل دور المواطن في التصدي لهذا الوباء من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والالتزام بالتعليمات الإرشادية.
كما اشتملت كلمته – حفظه الله – على ثقته بالله وتوكله عليه من خلال التفاؤل بتجاوز هذه الأزمة مع الأخذ بالأسباب الشرعية والمرعية .

مطمئناً من خلالها الجميع أن هذه المرحلة أزمة وستمضي بإذن الله بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات رغم صعوبة الموقف على المستوى العالمي .

و دعا فضيلته الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، و أن يديم على بلادنا وشعبها نعمة الأمن والأمان والصحة في الأبدان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق