سلايدرفـنــون

حالة من السعادة تنتاب النجمة السورية لينا شاماميان بعد نجاح تجربتها الأولى في غناء تيتر مسلسل الا انا مع اغنية هنعيش ونشوف. كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

كتب حمدى الكاتب

حققت نجاحا كبيرا منذ بداية عرضها على قنوات الدي ام سي او صفحات السوشيال ميديا.
لينا أضافت انها سعيدة بالتعاون مع الشركات المنتجة التي وفرت للأغنية كل الامكانيات المطلوبة كي تخرج على هذه الصورة التي تليق بأولى تجاربها في مصر بعد أن غنت العديد من التيترات ببلدها سوريا.
واضافت شاماميان انها كانت تتمنى التواجد بالقاهرة وقت بداية عرض المسلسل نفسه لتحتفل مع أسرته بردود الفعل القوية التي تحققها أولى حكاياته بنات موسى منذ بداية عرضها السبت الماضي لكن ظروف مأساة الكورونا التي تحتاح العالم حالت دون ذلك مع تمنياتها لدول العالم كله بالتخلص من الوباء الكريه.
و قالت عن الأغنية : جميل أن أجدد لقائي مع الجمهور المصري و بأغنية مصورة باللهجة المصرية.
فرحت كثيراً بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور المصري و الجمهور السوري و التونسي و المغاربي و أن إحساس الأغنية وصل بالشكل المطلوب.
وعن الأغنية نفسها وكلماتها تقول لينا أنها قد مسّتني شخصياً في هذه المرحلة من حياتي، أحببتُ فيها كمية الأمل و تذكيرها بقدراتنا أمام صعوبات الحياة .
و يعنيني أن أكون جزءاً من مسلسل يحكي قصصاً مختلفة عن قوة النساء، و أشكر بشكل خاص المنتج و المخرج الصديق تامر مرتضى الذي اختارتي لهذا التعاون… و عسى أعود لألتقيكم قريبا في حفلات بمصر المحروسة .
ومازالت تتوالى حتى الآن ردود الفعل القوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي على حكاية بنات موسى التي يتم عرضها حاليا عبر مجموعة قنوات ال dmc أولى حكايات مسلسل الا انا.
حيث توالت التعليقات وكتابات الجمهور عن الحكاية وما تطرحه من قضية مهمة مازالت تحدث حتى يومنا هذا.
المسلسل من إنتاج شركتي سينرجي وأروما ستوديوز ويلعب بطولة هذه الحكاية كل من النجوم وفاء عامر وصبري فواز وكمال ابو رية ومحمد عز والفنانة القديرة نادية رشاد والفنانة صفاء جلال والفنانين الشباب ديانا هاشم وهاجر عفيفى وشاهيستا سعد ومجدي السباعى ومصطفى عبد السلام وفتحي سالم.
وهي من تأليف امين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.
مسلسل “إلا أنا” هو مسلسل مكون من ٦٠ حلقة من وفكرة للكاتب يسرى الفخرانى،
لمجموعة من القصص المستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على٦ بطلات، ٦ مسلسلات، وكل مسلسل في ١٠ حلقات..
ودراما الحكايات مستوحاة من إحداث وقصص حقيقية.
تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق