تحقيقات وتقاريرسلايدر

ضابط شرطة برتبة انسان

احمد فتحي
ضابط وطني حر شريف مخلص للوطن وللامن والأمان لأهالي مركز شرطة ومدينة منشأة القناطر بالجيزة
الرائد /أحمد الجزار
رئيس وحده الضبط بمركز شرطة منشأة القناطر
تاريخ مشرف لوزارة الداخلية
رجل. شرطة. على.. حق وضد الظلم والفساد لة من جميع الأهالي منى كل الحب والتقدير والاحترام لشخصة العظيم هو ده إبن مصر والوجهه المشرفة لوزارة الداخلية.
تلاقيه في كل مكان في مداخل وشوارع مدينة منشأة القناطر هو وزملائه الضباط وأمناء وأفراد الشرطه البواسل لما يلقى حالة مريضة بيقوم بالعمل الإنساني هو ده الأمن والأمان وبيدي تعليمات لزملائة الضباط وأمناء وأفراد الشرطه لاتغفل ما جاء بنص المادة (1) من قرار الحظر مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالإحتياجات الضرورية التى يقدرها مأمور الضبط القضائي.
يعني لما تلاقي واحد ماشي في الشارع لوحده واستوقفتة ويقولك اتأخرت في المواصلات، أو غريب عن البلد وتقطعت بة السبل أو أب لدية طفل مريض ونزل لإسعافة أو ليعطية حقنه بالصيدلية، أو تأخر في الشغل سيبه يروح..
فالغاية من حظر التنقل هو الحد من التجمعات وليس القبض على المواطنين.
كل الشكر والتقدير والاحترام لهذا البطل الحقيقى الإنسان بمعنى الكلمة الذى يؤدي واجبة على أكمل وجه وتحياتنا وتقديرنا لمعاليك. حفظك الله ورعاك للوطن وكل الشكر والتقدير والاحترام لكل أب وأم كان ده ثمارتهم الطيبه..
وتحيا مصر برجالها الشرفاء وذلك تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والسيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية والسيد اللواء /مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة طارق مرزوق والسيد اللواء /محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة والسيد العميد /عمرو توفيق مأمور مركز منشأة القناطر والسيد العميد /محمد عرفان مفتش مباحث شمال والسيد المقدم /سامح بدوى رئيس مباحث مركز منشأة.
تحيا مصر وابطال مصر الشرفاء المخلصين للوطن.. ربنا يحفظ مصر وشعبها وجيشها العظيم ويحفظ أبطال الشرطه المصرية
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى