مقالات

مدحت محى الدين يكتب : بلاغ للنائب العام ضد مدير معهد الأورام

 

منذ آخر شهر مارس الماضى عزيزى القارىء وكانت هناك رسائل يتم مشاركتها عبر ” الواتس آب ” ، كانت عبارة عن معلومة تفيد بإصابة عدد من الأطباء والتمريض العاملين بمعهد الأورام بفيروس الكورونا بعلم من مدير معهد الأورام ، وأنه يتم إجبارهم على الإستمرار فى العمل والإحتكاك بالمرضى ، وتم ممارسة كافة أنواع التعسف الإدارى مع الطاقم المصاب والتهديد للتكتم على الأمر !!! .

كل من وصلته الرسالة تخيل أنها إشاعة إلى أن تم التأكيد بعد أكثر من أسبوع على صحة الخبر وتم الإعلان عن إصابة 3 أطباء و12 ممرض بفيروس الكورونا !!!.

تخيل بشاعة الموقف عزيزى القارىء وهو أن فرد طبى مريض بفيروس سريع الإنتشار وبدلا من عزله ومعالجته يتم إجباره على التعامل مع مرضى قليلى المناعة كمرضى السرطان !!! .
يعنى ذلك أنك كمسئول تقوم بقتل الجميع سواء الطبيب أو الممرض أو مريض السرطان !!!.

أعلن رئيس جامعة القاهرة بأنه سيقوم بعمل تحقيق فى الواقعة البشعة بمعهد الأورام ، ولكن هذا التحقيق الإدارى لا يهم وغير مجدى فهذه جريمة تخص الأمن القومى للبلاد ، ولذلك لابد من التحقيق فيها بواسطة النيابة العامة .

لابد وأن يحال المسئولين عن جريمة معهد الأورام للتحقيق معهم عند معالى النائب العام بنفسه ، لابد وأن يكون المسئول عن هذه الجريمة عبرة لكل من تسول له نفسه الإستهتار بأرواح البشر والشروع فى قتل الجميع بدم بارد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق