أخبار مصرسلايدر

غلق كامل لجميع المنشآت العامة ووسائل النقل بالقاهرة

كتب / حسن بدر

تغلق محافظة القاهرة اليوم الإثنين، مرسى الأتوبيس النهرى بالقاهرة، وجميع المراسى النيلية وكورنيش النيل بالكامل، وذلك حتى السادسة من صباح غدا الثلاثاء، ضمن إجراءات المحافظة لمنع أى تجمعات للمواطنين حفاظا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا، وبالتزامن مع عيد شم النسيم.

وتغلق محافظة القاهرة جميع الحدائق العامة والمتنزهات، وذلك لأجل غير مسمى، لمنع التجمعات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، من الإصابة بفيروس كورونا، وضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من انتشار الفيروس.

وكان أصدر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، قرار بغلق المراكب العائمة و المراسى النيلية والأتوبيس النهرى اعتباراً من أمس الأحد الساعة 6 صباحاً، حتى الثلاثاء الساعة 6 صباحًا، ضمن الإجراءات الاحترازية التى تنفذها المحافظة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، و مواجهة تجمعات المواطنين و منعها بالتزامن مع أعياد شم النسيم.

وناشد محافظ القاهرة المواطنين التعاون مع الأجهزة التنفيذية والالتزام بمنع التجمعات وكذلك التزام توقيت الحظر حرصًا على الصحة العامة، ومنعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق آخر واصلت أجهزة محافظة القاهرة تعقيم الدواوين العامة والمبانى الحكومية، حيث وجه اللواء خالد عبد العال بسرعة العمل على تطهير مقرات المحافظة والمناطق الأربعة والأحياء والمديريات، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.

وفى سياق أخر واصلت أجهزة محافظة القاهرة تعقيم الدواوين العامة والمبانى الحكومية، حيث وجه اللواء خالد عبد العال بسرعة العمل على تطهير مقرات المحافظة والمناطق الأربعة والأحياء والمديريات، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى