أخبار مصرسلايدر

رغم الظروف الحالية القابضة للسياحة والفنادق تنحاز لعمال شركة المعمورة

 

راجح الممدوح

أشادت نقابة العاملين بشركة المعمورة للسياحة والفنادق بالإسكندرية والعاملين بالشركة بقرار المحاسبة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة وانحيازها للعاملين الذين يقدر عددهم حوالي ١٥٠٠ عامل في الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد حالياً جراء فيروس كورونا المستجد .

فقد تم عقدت المحاسبة ميرفت حطبة إجتماعا بالشركة القابضة للسياحة والفنادق مع نقابة شركة المعمورة استمعت فيه الي شكوي العاملين وممثلي النقابة إزاء تضررهم من الظروف المعيشية الصعبة بسبب تدعيات أزمة فيروس كورونا ، وقد وضعت الشركة القابضة بعض التيسيرات والحلول المقترحة للتخفيف علي العاملين تجاة هذة الآثار ، خاصة بالنسبة لموضوع بدل الجهود والوجبة التي يعتبرونهما مكملاً للمرتب الشهري ، وكذلك الحوافز التي يحصل عليها العاملين في المناسبات الدينية والقومية خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم ، وعيد العمال وعيد الفطر المبارك .

وأكدت النقابة أن ما تم في الإجتماع مع المحاسبة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ما هو إلا انحياز من المسؤولين بالشركة تجاة العمال الذين هم عصب التنمية من أجل الإستمرار في العمل لدفع عملية التنمية .

وأشاد العاملون بالشركة بوقوف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق في صفهم وانحيازها لهم في ظل هذة الظروف وهو ما ينم عن حس وطني وتقدير كبير للأيدي العاملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى