أخبار مصرحــوادثسلايدر

القوات المسلحة تثأر لأبطالها وتنفذ 16.عملية نوعية قتلت فيها 126 ارهاربي وتدمير 116 عربة دفع رباعي وتفجير 630 عبوة ناسفة

لم تمر ساعات على استشهاد أبطال القوات المسلحة، الا ان أبطال الجيش والشرطة اخذ على عاتقها الثأر لهم، وقد اعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في بيان جاء فيه “استكمالا للأعمال البطولية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة، والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية في بسيناء ، والقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابية، واستمرارا لتحقيق النجاحات على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، أسفرت العمليات خلال الفترة الماضية عن النتائج الآتية”.

وشملت النتائج: “تنفيذ 22 مداهمة و16 عملية نوعية، أسفرت عن مقتل 126 فردا تكفيريا، عُثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة، وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء”.

وأضاف البيان أنه تم تدمير 116 عربة دفع رباعي، 34 عربة على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، و62 عربة على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، و20 عربة على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي.

وتم أيضا اكتشاف وتفجير 630 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات، واكتشاف وتدمير 8 فتحات أنفاق.

وتابع البيان: “تم ضبط وتدمير 56 سيارة و226 دراجة نارية دون لوحات معدنية، تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى