حــوادثسلايدر

مفاجاءة كورونا يكشف الخيانه الزوجية خناقة علي جثة متوفي بالدقهلية

كتب/حسن بدر

الواقعة بدأت عندما استقبلت مستشفى الصدر بدكرنس مريض يبلغ من العمر ٥٩ عامًا من قرية ميت مجاهد التابعة لمركز دكرنس مصابًا بالتهاب رئوي حاد، مع الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وبعد أخذ مسحات منه لتحليلها جاءت النتيجة الأولى سلبية، وبإعادة التحليل تبين إصابته إلا أنه توفي قبل نقله إلى الحجر الصحي، وأنه كان يعاني من الإصابة بداء السكر.

في مفاجأة غير متوقعة، اكتشفت زوجة خيانة زوجها وزواجه عليها داخل مستشفى الصدر بالمنصورة، عندما ذهبت زوجته الثانية لأخذ مسحات الكورونا بعد وفاة الزوج متأثرًا بإصابته بالفيروس.
وأكد شهود عيان بالمستشفى أنه بإخطار أسرته لاستلام جثته حضرت زوجته وأسرتها لاستلام الجثة، وكانت المفاجأة هي ظهور الزوجة الثانية للزوج، 32 سنة، من قرية طناح، والتى حضرت إلى مستشفى الصدر لاستلام جثة الزوج أيضا وأكدت أن زوجها كان معها بمنزلهم بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة وأنها تشتبه في إصابتها بالعدوى منه.

وأضاف شهود العيان: «كانت صدمة الزوجة الأولى وأولادها كبيرة بعدما اكتشفت لأول مرة ارتباط زوجها بزوجة أخرى منذ سنوات وانه أنجب من الزوجة الثانية طفلين وكان يوهمها أنه يسافر للعمل بينما يقضى الوقت مع الزوجة الثانية».

وتابعوا: «نشبت مشاجرة بين الزوجتين ورفضت الأولى استلام جثة الزوج وتركتها بالثلاجة لمدة يومين حتى حضر بعض أقاربه واستلامه وفق الإجراءات الإحترازية، بينما أكدت مسحات الزوجة الثانية إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتم نقلها لمستشفى العزل بتمى الأمديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى