تحقيقات وتقاريرسلايدر

بهجت العبيدي: ندعم اختيار الزميل علاء ثابت بلجنة مواجهة الضم الإسرائيلي

برلين / علاء ثابت

أشاد بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج بدعوة الجاليات العربية إلى ضرورة توحيد الجهود لمواجهة مخطط ضم أراضٍ فلسطينية إلى السيادة الإسرائيلية وذلك في الاجتماع الذي تم في العاصمة الألمانية برلين، والتي أكد المجتمعون فيه ضرورة الووقوف بعزم وقوة مع القضية الفلسطينية، والرفض التام لكل المؤامرات التي تحاك لتصفيتها.
وقال بهجت العبيدي أن القضية الفلسطينية ستظل هي القضية المركزية لكل مواطن عربي حر، وأن ما يطلق عليها صفقة القرن سيكون مآلها الفشل، ما لم يتم إعادة الحقوق الفلسطينية لأهلها.
وأعلن بهجت العبيدي دعمه المطلق للجنة التي تم الإعلان عنها لمتابعة تنفيذ خطوات وإجراءات مواجهة قرار الضم، والتي تكونت من: علي معروف/ فلسطين، ونزار محمود/ العراق، ومحمد بيضون/ لبنان، وعلاء ثابت / مصر.

وأضاف مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أننا ندعم اختيار الزميل علاء ثابت في هذه اللجنة، مؤكدا أن الاختيار جاء في محله، لما يتمتع به من حس قومي عروبي، بالإضافة لنشاطه المحفوظ الذي لا يجهله المشتغلون بالعمل العام المصري والعربي في الخارج.
وطالب مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أبناء الجاليات العربية والإسلامية بتكثيف نشاطهم للوقوف ضد هذا الضم المزمع من الكيان الإسرائيلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق