تحقيقات وتقاريرسلايدر

عالم الأبراج الدكتور محمود الشامي يفسر ماذا يحدث لك عند خسوف القمر القادم

الخسوف القمري في 5 يوليو وتبدو الصورة بطيئة وغير مؤكدة ، على الأقل حتى يستقر عطارد ويطير إلى الأمام اعتبارًا من 12 يوليو

قال رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ((إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا))

تأثير خسوف القمر على برج الحمل

يجب تجنب اتخاذ أي قرار هام يتعلق بالأعمال والتعليم العالي. يجب أن تحاول تأجيل أي عقد خارجي أو سفر خارجي. اعتني بصحة والديك او من في مكانتهم . سوف تميل نحو الجوانب الروحية أو الميتافيزيقا

خسوف القمر يحصل في برج الجدي فحاول اتباع استراتيجية قابلة للحياة لتسلق سلم النجاح المهني . تجنب القفز إلى مشروع أوالرد بأسرع ما يمكن و حاول هذه الفترة الاعتماد على حدسك إذا كنت تشعر بأنك غير مستعد للمهام . توقع التغييرات المحتملة لمسؤولياتك المهنية وامورك مع المسؤولين والكبار في السن وامورك العائلية وعليك العمل على تجنب النزاعات بسبب السيطرة مع الاهل واولياء الأمور أو مع السلطة وخصوصا ان كانوا من النساء ، بالمقابل لا تستغرب إن أصبحت في دائرة الضوء الآن ، لا تفوت الفرصة في اظهار إبداعك ومهاراتك القيادية . كن جريئا .

قد تتأخر التطورات الإيجابية في الحياة المهنية إذا كنت تعمل بشكل محترف. ومع ذلك ، إذا كنت في مجال الأعمال ، فقد تبدأ مشروعًا جديدًا. سوف تنجح فيه

ستحدث عمليات الكشف الرئيسية المتعلقة بحياتك المهنية قريبًا. ترى أنه لا يمكنك الهروب من ماضيك ، والآن هو الوقت المناسب لتذكير نفسك بأن الماضي هو للتعلم والنمو وبدلاً من الهروب ، يجب عليك سد الفجوة بين ماضيك وحاضرك وإنهاء الأزمة.

تأثير خسوف القمر على برج الثور

الـثور ” سعادة حياتك تعتمد على نوعية أفكارك” هذه الفترة ستضيئ لديك مسائل الروح والفلسفة والمغامرة أو التعلم. وقد يشكك بعضكم في دورة دراسية أو في معتقد الآن وتميل الى تغيير وجهة نظرك أو حتى مسار حياتك. أمور الإعلانات، والجوائز، أو المشاريع المنجزة يمكن أن تولد قدرا كبيرا من الاهتمام. قد تفكر في مسار جديد من الدراسة أو تميل إلى متابعة شيء فكري أو روحي . تكون حريص على تحقيق أحلامك والتخلص من أمور لم تعد تلبي احتياجاتك في امور الدراسة والمعتقدات والسفر . خسوف القمر الجزئي في برج الجدي بيت الرحلات طويلة، التعليم العالي والعلاقات عن بعد ويشكل معاكسة مع الشمس وعقدة القمر الجنوبية فيمكن أن تثير مشاكل بسبب الخلافات مع الآخرين وخاصة مع النساء. قد تحدث مشاكل مع الجيران والأخوات أو في علاقاتك مع أشخاص بعيدين عنك أيضا في الأشهر القليلة المقبلة . تجنب التعامل مع أشخاص متلاعبين .

إذا كنت في مهمة للنمو واكتساب المزيد من المعرفة ، فسوف يذكرك الكسوف أنك لست بحاجة إلى حضور ندوات باهظة الثمن أو السفر إلى أماكن لنفس الغرض. غيّر وجهة نظرك واغتنم الفرص التي كانت حولك.

يجب عليك تجنب القيام بأي استثمار. يجب أن تكون حذرًا من المشاكل المتعلقة بالملكية مع الأشقاء. يجب عليك أيضًا توخي الحذر مع الموظفين المرؤوسين. إذا كنت بصدد اتخاذ أي قرار متعلق بوظيفتك ، فلا يجب أن تتوقع دعمًا من مرؤوسيك أو أعضاء فريقك.

تأثير خسوف القمر على برج الجوزاء

الجوزاء يمكن أن تؤدي النزاعات حول الملكية المشتركة أو الشراكات التجارية إلى نشوء انعدام الأمن العاطفي، احترس من الصراع الغير ضروري بين الأشخاص. قد تبدو العلاقات غير مستقرة بشكل مؤقت و الغفران من شخص تسبب لك بالآذى في الماضي يمكن أن يحررك وسيجعلك تمضي قدما المضي قدما في حياتك . خسوف القمر في برج الجدي يؤثر على أمورك الروحانية والديون والضرائب . قد تنشأ مشاكل مالية أو مؤامرات بسبب كسب المال أو بسبب مشاكل في حياتك العاطفية. وقد يكون هناك انعدام الأمن فيما يتعلق بالحمل للنساء وعليهم رعاية أنفسهم أكثر هذه الفترة

سيكون هناك تحول عميق ومكثف. لذا ، بعد الخسوف ، ستكون شخصًا متغيرًا.

يجب أن تكون حذرًا أثناء اتخاذ القرارات المتعلقة بالمشاريع التجارية الجديدة أو أي شراكات جديدة. حاول التحكم في غطرستك مع الزوج للحفاظ على التناغم الداخلي. يجب أن تتجنب طيور الحب اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بالزواج.

تأثير خسوف القمر على برج السرطان

السرطان هذه الفترة حاول العمل على فهم مشاعرك لتساعد نفسك بشكل كبير لبداية جديدة في الشهر القادم . حاول البقاء هادئا في خضم العاصفة ، اليوم يتم تسليط الضوء على العلاقات فحاول تجنب الأوهام الغير الواقعية تجاه الآخرين. والخبر السار هو أن خلط الرومانسية مع الواقعية يمكن أن يضع حدا للأوهام التي تقف في طريق التحالفات الدائمة. خسوف القمر في برج الجدي سيؤثر على منزل العلاقات والزواج والشراكة . فقد يكون هناك جدل في الحب أو في العلاقات مع النساء في حياتك . قد تشعر أيضا بأنه قد حان الوقت للتخلي عن شخص ما في حياتك وأيضا الخسوف يمكن أن يؤدي إلى العديد من التحديات في العلاقات

لا تحاول السيطرة على إرادتك على شريكك وتأكد من وجود توازن ، لأن الخسوف يمكن أن يكون له تأثير كبير على علاقاتك الأقرب وقد يؤدي إلى معلومات جديدة. من الأفضل لك ألا تفترض الأشياء وترى الصورة الكاملة.

..

يجب أن تكون حذرا من الأعداء والخصوم المخفيين. كما ينصح بتجنب إقراض المال. تجنب أي حجج لأنها قد تؤدي إلى إجراءات قانونية. سيتم علاج القضايا الصحية القديمة.

تأثير خسوف القمر على برج الاسد

الأسد شرارة الإبداع في عملك يمكن أن تولد أفكار جديدة جريئة حول حياتك المهنية. حاول العثور على الشجاعة لإجراء تغييرات كبيرة وحاول الجمع بين المنطق والخيال واتبع استراتيجية مادية جيدة وحاول تركز انتباهك جيدا ، تبسيط حياتك اليومية سيسمح لك بالتعامل مع المسؤوليات دون قيود أو جدول زمني مفرط..خسوف القمر في برج الجدي يؤثر على العمل والصحة . فالأشهر الستة المقبلة قد تكون مثيرة للاهتمام حول التطورات التي تحدث في العمل أو في أمور لها علاقة بصحتك. يمكن أن تحدث مشاكل في مكانك عملك مع الزملاء ان لم تنتبه لنفسك وتراعي نفسيتك ، كن يقظا لما يدار من خلفك ولا تكثر الكلام لتكون في آمان ستجد طريقة لتحرير نفسك روحياً من جميع القيود. سوف تولي المزيد من الاهتمام لصحتك العامة والعافية. باختصار ، ستعتني بسلامتك الروحية والعاطفية والجسدية.

قد تتعثر في القضايا المتعلقة بالأطفال. سوف تكون أيضًا مشغولاً بدراسات الأطفال. يجب أن تكون حذرا من المضاربة والقمار والتجارة. ..

تأثير خسوف القمر على برج العذراء

العذراء هذه الفترة ستشير إلى الصحوة أو يتم القاء الضوء على مشاعرك والمسائل المحيطة بالأصدقاء والرومانسية و أهدافك الشخصية. الآن لديك فرصة للشفاء من ندبة عاطفية قديمة ويمكنك أن تفهم الفرق بين ما حدث في الماضي وما يحدث الآن. خسوف القمر يحصل في برج الجدي بيت الرومانسية مما قد يزعزع استقرار حياتك العاطفية ويثيرك . حاول ابقاء علاقتك مفتوحة للتغيير وتعامل بليونة ودبلوماسية مع الأحبة والأطفال وفي أمورك الاجتماعية مع الأصدقاء … بشكل أعم خسوف القمر في برج الجدي يؤثر على امورك العاطفية وتعاملك مع الأطفال والإبداع والمرح والرومانسية. عليك تجنب المشاكل في الحب أو التوترات وخصوصا بما يتعلق بالنساء . توقع التطوير الجديد في حياتك والذي سيتؤثر على حياتك الرومانسية والترفيه و مشاريعك الإبداعية أو العلاقة مع أطفالك وابراز مواهبهم . حاول التخلص من مشاعر عدم الرضا فقد تتعارض احتياجاتك العاطفية مع الظروف.

تريد متابعة المشاعر الشخصية ، وكذلك منح بعض الوقت للخدمة الاجتماعية ، عندها ستكون قادرًا على ذلك. سيجلب هذا الكسوف حظًا سعيدًا ومتعة.

. قد تشعر بالانفصال عن مسؤولياتك. ننصحك بالقيام بالتأمل. يجب تأجيل الاستثمارات في العقارات لفترة من الوقت. يجب أن تكون حذرًا بشأن صحة والديك.

تأثير خسوف القمر على برج الميزان

الميزان له تأثير على أمور المهنة و التعامل مع المسوؤلين كبار السن والعائلة والسكن ..تجنب التوتر و ضجيج الإزعاج هذه الأيام . مشاعرك العاطفية الزائدة يمكن أن تؤدي بك الى الدراما . القمر في برج الجدي بيت المنزل والأسرة مما يعيدك الى قصص تلامس قلبك. قد تشعر بصعوبة في رؤية الأمور بوضوح الآن ولكن الرحمة ستشفي جروحك القديمة. الدفع بحدود إمكانياتك قد يشعرك بالحرج في البداية ولاحقا سترى نتيجة اندفاعك سواء عائليا او عقاريا او مهنيا وتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن ..عموما وبشكل أكثر تفصيلاً خسوف القمر في برج الجدي يؤثر على المنزل والأسرة وعليك التعامل بشكل جميل ودبلوماسي مع أي مشاكل تتعلق بالعلاقات الأسرية. وقد تكون هناك مسألة لها علاقة بمشاكل مع النساء ولا سيما الأمهات وأمهات الزوج أو غيرهن من النساء المنتميات إلى الأسرة. الخسوف القمري يمكن أن يشير إلى مرحلة تحتاج للحكمة في التعامل مع في الحياة الأسرية .ستيدا تسأل نفسك بكيف تشعر وما هي مشاعرك هل أنت سعيد أم لا وماذا عن الآمان والأمن العاطفي والمالي والعائلي وظروف السكن ولا تستغرب ان قررت ترك المنزل والذهاب الى مكان جديد او تغيير سكنك أو اصلاح المنزل . التحدي الخاص بك الآن هو العثور على السلامة العاطفية والمادية والراحة مع الاهل

سيكون رصيدك بين العمل والحياة في المقدمة. تأكد من إبطاء واستماع عواطفك خلال الكسوف لأن عطلة نهاية الأسبوع ستكون مريحة وتغذيتك.

قد تحصل على النجاح بعد العمل الشاق ، لذلك ينصح بتجنب تشتيت تركيزك على أشياء مختلفة ومحاولة التركيز على هدف واحد. يجب أن تتجنب الخلافات مع الأشقاء حول قضايا الملكية والتمويل. يجب عليك تجنب أي رحلات.

تأثير خسوف القمر على برج العقرب

العقرب قد يتم منحك فرصة لإعادة توظيف خبراتك السابقة في خطة عملية جديدة . لا تدع الخوف يمنعك من الاستفادة القصوى من خسوف القمر في برج الجدي بيت اتصالاتك . يمكنك الكشف عن شيء ما في محادثة تعيد تنشيط ذكرياتك القديمة أو البدا بمرحلة جديدة من الابداع الفكري والتواصل المثمر مع الأصدقاء وأمور دراستك وسفرك وامورك الخارجية .خسوف القمر في برج الأسد اليوم يؤثر على أمور التواصل والتفاعل والجيران والأشقاء , مشروع كتابة أو تعلم يمكن أن تنتهي منه الآن وتجتهد للوفاء بالمواعيد النهائية بأمور لها علاقة الدعاية أو الترويج والتي ستلعب دورا هاما في حياتك الآن. حاول أن لا تكون متسرع جدا في كلامك و خطابك و تجنب المشاعر الحسية الزائدة بضبط الانحرافات بدلا من ضبط حدسك .. تكثر محادثاتك بالامور المذكورة ولكن عليك تجنب الخلافات وخاصة مع النساء . قد ترغب في مشاهدة في المستقبل والتخلي عن أشخاص تلاعبوا بك . حتى علاقاتك مع الأشقاء والجيران قد تبدأ بصفحة جديدة بعد التخلص من المشاكل وماشابه قد تحتاج إلى تعلم كيفية إدارة احاديثك وتعاملاتك والتفكير بعمق في امور الدراسة والسفر . تحقق أيضا من جميع الاتفاقات المحتملة التي ستوافق عليها

قد تكون عالقًا بالدراما والواجبات ولكن تحقق من منظور أوسع. احتفظ بعلامة تبويب على محيطك ثم اتخذ القرارات.

ينصح بالتحكم في الطريقة التي تتكلم بها. قد تؤثر المحادثة القاسية على عائلتك وحياتك المهنية. ننصحك بالتفكير مرتين قبل التحدث. يجب أن تحاول تجنب الإنفاق على أشياء لا قيمة لها لأنها قد تؤدي إلى طاقة سلبية. .

تأثير خسوف القمر على برج القوس

القوس يتغير تركيزك من التعبير عن نفسك للنظر في احتياجاتك العملية . تطغى عليك هذه الفترة الأفكار المالية وتدور في داخلك المخاوف بشأن ثروتك وغالبا ستكون مرتبطة بقضايا أعمق وروحية ولها علاقة بالشريك او بالأموال المشتركة مع شركاء تجاريين او البنوك والتركات وماشابه . خسوف القمر في برج الجدي يشكل تحديا لك لتحسين مهارات إدارة أموالك الخاصة بك. تجنب مطاردة حلم غير عملي من دون حساب لتكلفته المادية وحاول تحويل الرؤى المثالية إلى واقع الذي يتطلب وضع حدود عملية أكثر وليس خيالية ..خسوف القمر سيؤثر على أمور الدخل والمال والكسب . عليك الاستفادة منه لكسب المال وليس ان تتسبب لنفسك بخسائر أو خلافات بشأن المال مع النساء على وجه الخصوص وعليك أن تتجنب الصراعات في علاقات أخرى مع أو في علاقاتك الزوجية في الأشهر القليلة المقبلة ، عليك تقليل النفقات الخاصة بك أو محاولة تجنب التلاعب في تعاملاتك المالية مع الآخرين

قد تسأل نفسك أكثر مما تفعل. والآن ستأخذ الطاقة العاطفية لكسوف نهاية الأسبوع هذا عميقًا في أفكارك. ستدرك أن ما يواكبك لم يتطلب الكثير من التفكير.

. يجب أن تكون حذرا بشأن صحتك. يجب أن تتجنب السفر كثيرًا. يجب عليك أيضًا تجنب المشاريع أو الأعمال التجارية الجديدة. قد تواجه بعض الاختلافات في الآراء مع زوجك. ينصح بالصبر وتجنب اتخاذ أي قرار مهم على عجل.

تأثير خسوف القمر على برج الجدي

الجدي أمامك الفرصة الىن لتجد طرقا للخروج من الأنماط القديمة واستكشاف طرق جديدة للتعبير عن نفسك. , توقع التحول الكبير والتغيير ، تظهر الحقائق و تبدأ بالتغييرات الشخصية من مظهر وعلاقات عامة حتى تتناسب مع مخططاتك . خسوف القمر في برجك يحفز رغبتك في التحول الكامل وادخال تجديد جوهري على حياتك . مشاعرك تصبح مكثفة…خسوف القمر في برجك يا عزيزي مولود برج الجدي و هي تعتبر نهاية لمرحلة شخصية مهمة من حياتك في علاقاتك مع الآخرين وخاصة مع النساء، النساء ستلعب دورا كبيرا لمواليد برج الأسد سواء نساء او رجال وستزداد العواطف والرغبة بتبادل المصالح المالية ، تحتاج أن تكون أكثر حذرا في نفقاتك والبدء في تنظيم اموالك بشكل أفضل . علاقات الحب والعلاقات الزوجية يمكن أن تمر بتحديات .

برج الجدي علامة أرضية وتأكد من أن كل شيء تحت السيطرة ، ولكن الكسوف قد يهز الأشياء نيابة عنك. لذا ، استمر في التحقق من نفسك وبعد انتهاء الكسوف ، ستتمكن من معرفة مكانك بالضبط.

قد تشعر بالانفصال عن مسؤولياتك. سوف تكون في مفترق طرق أثناء اتخاذ أي قرار. قد تقودك نحو السلبية. يجب أن تراقب الأعداء الخفيين والمنافسين المحترفين. يجب تجنب الإنفاق على أشياء لا قيمة لها ، حاول أيضًا تجنب السفر.

تأثير خسوف القمر على برج الدلو

الـدلـو تصبح أكثر تقلبا عاطفياً , هذه الفترة ستدرك الحاجة إلى الحصول على وقت إضافي للراحة أو لتلبية احتياجاتك الروحية والعاطفية والعقلية والصحية. مشاعرك حول مسألة سابقة لن تستطيع الهروب منها أو قضية مخفية أو سرية سابقا تخرجها الى العلن باختيارك . حاول تجنب المفاجآت حاليا والتكيف مع الغير متوقع بشكل أكثر فعالية . لا تحاول التمسك بالماضي و الخيال أو التظاهر بأنك بطلا . ففي الواقع حان الوقت لترك الأحلام التي لم تعد تتناسب مع واقعك الحالي . حاول الانسحاب من صراع طويل وليس الاستسلام وتحقيق انتصار لسعادتك المستقبلية وتحرير نفسك من السلبية وتعزيز قوتك الداخلية لتحقيق حلم طويل الأمد

يجب أن تكون عالقًا في رأسك وقلبك الآن. تأكد من الراحة والاسترخاء أثناء الكسوف. قد تشعر بالحاجة للقيام بعملك ، والإفراط في بذل الجهد ، ولكن التركيز على الرعاية الذاتية.

قد تواجه بعض العوائق في مصادر الدخل ، ولكن مع بركات من كبار السن ، سوف تكسب أرباحًا من الاستثمارات القديمة. قد تكون أيضًا مشغولًا بصحة الأطفال ودراساتهم. …

تأثير خسوف القمر على برج الحوت

الحوت “لا تدع ردة فعلك المتسرعة تؤدي بك إلى الصراع مع ذكائك ” من المرجح ان تمر بتحول في مسألة صداقة، مشروع مجموعة، أو علاقة رومانسية وشؤون الحب، والأطفال، ,فعلى الرغم من أنك على اتصال مع رغبات قلبك ولكن العمل على نزوة لن يؤدي بك إلى الارتياح العاطفي. خسوف القمر يشجعك على طلب الاعتراف من الآخرين وتجنب الخلافات في امور الصداقة

عليك السماح لقائدك الداخلي والانفتاح على الأدوار الجديدة. يمكن أن تؤثر طاقة الكسوف على مجموعتك الاجتماعية وستؤدي إلى اكتشافات مثل أشياء يمكنك القيام بها لم تكن على علم بها.

قد تواجه عقبات في العمل ؛ ومن ثم ، يُنصح بالاحتفاظ ببعض المسافة مع مديرك. يجب تأجيل المشاريع الجديدة والعمل الجديد لفترة من الوقت. يجب أن تكون حذرًا بشأن صحة والديك. او من هم في مكانتهم

مع خالص تحياتي=د/محمود الشامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى