أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

محافظ المنيا يتفقد حالة الأسواق واتباع الإجراءات الاحترازية

كتب جمال الدروي
كعادته منذ تولي منصب محافظ المنيا اللواء اسامه القاضي لايهدا فقد تابع اليوم حالة الأسواق في جنوب المنيا وتحديدا مركز ابو قرقاص من خلال متابعة حالة المقاهي والمطاعم وذلك من خلال التعاون بين الوحده المحلية ابوقرقاص ومباحث التكوين وإدارة التموين مؤكدا على ضرورة التصدي بكل حسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها واصلت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بالمنيا، تنظيم الحملات اليومية لمتابعة الحالة العامة، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ومحاسبة المخالفين طبقاً للقانون، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة لضبط الأسواق بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين بابوقرقاص .

أوضح الدكتور محمد حلمى رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن تحرير 10 محاضر، تنوعت ما بين محاضر تموينية و رخص و محاضر إعدام منتجات فاسدة ومحاضر ضبط سلع تموينية مدعمة ومخابز وإزالة إشغالات .

وأكد رئيس المدينة وبحضور محمود عبد المعطي نائب المركز ابو فرقاص على استمرار تلك الحملات بشكل يومي لضبط المخالفين، وعودة الانضباط للأسواق لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومنع حالات الغش التجارى المتعددة . وشدد رئيس المدينة على الإلتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات سواء من الرواد أو العاملين داخل المقاهي والمطاعم ووسائل النقل ، فضلا عن توافر كافة أدوات التعقيم والمنظفات وأخذ تعهد على أصحاب تلك المنشآت بالالتزام بالإجراءات الوقائية ، ووضع لافتات على المقاهى والمطاعم بالاجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى