أخبار عربيةسلايدر

معالي الرئيس العام يصدر قراراً بتكليف ” المطرفي ” وكيلاً لوكالة الرئاسة للتخطيط و التطوير و تحقيق الرؤية

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

أصدر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس قراره بتكليف سعادة الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي وكيلاً لوكالة الرئاسة للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية.
ويأتي هذا القرار حرصاً من معاليه على رفع الأداء بمختلف الوكالات والارتقاء بسير العمل والمهام الموكلة للوكالات كلً حسب اختصاصها، كذلك مواكبةً لعملية التطوير الإدارية في الرئاسة العامة بمختلف المرافق التابعة لها، والاعتماد على الكفاءات الواعدة لخدمة بيت الله الحرام.
هذا وقد قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشكر والثناء لولاة الأمر – حفظهم الله – على كل مايتم تقديمه في سبيل تطوير الأعمال والخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين للزوار والعمار والحجاج؛ سائلاً المولى لهم خير الجزاء.
فيما أعتبر سعادة وكيل وكالة الرئاسة للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي هذا التكليف مسؤولية عظيمة خاصة وأنه في خدمة الحرمين الشريفين، وتحت متابعة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الذي لا يقبل إلا بالعمل المحوكم والذي يسير وفق خطط مدروسة لا تقبل أي خلل.
وقال المطرفي هذا التكليف تشريف ومسؤولية عظيمة خاصة في ظل قيادة مملكتنا الغالية قيادة الحزم والعزم والرؤية الثاقبة، قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – .

و شكر المطرفي معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي على ثقته و تكليفة بعمل الوكالة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى