تحقيقات وتقاريرسلايدر

مرشحين في دائرة منشأة القناطر يطالبون الوطنية للانتخابات بوقف إعلان النتائج لأدعائهم بوجود أخطاء بها

 

كتب – مصطفى عبيدو:

تقدم 6 مرشحين للانتخابات البرلمانية في دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة بجانب مرشحا قائمة نداء مصر ، بمذكرات جماعية وفردية لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات البرلمانية، وذلك لإعادة النظر وإعادة فرز وتجميع الأصوات من قبل اللجنة العامة للانتخابات في الدائرة ومطابقتها بمحاضر الفرز المعتمدة من القضاة والمستشارين داخل اللجان الفرعية في الدائرة ، ووجود أخطاء كبيرة بها .

وقال مرشحو الانتخابات البرلمانية في دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، خلال المذكرة المقدمة لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، “أنه لا تتطابق ولا تتفق مع ما حصلنا عليه من المحاضر المعتمدة من قبل القضاه الذين أشرفوا علي عملية الاقتراع والفرز داخل اللجان الفرعية لا شكلا ولا موضوعاً، ونطلب وقف إعلان نتيجة انتخابات دائرة منشأة القناطر لحين الفصل في المقدمة من المرشحين”
وقع علي المذكرة كل من لواء دكتور عبدالصمد سكر و محمد عبدالباسط عقرب و وحيد أبو عامر و سعيد كشك و ياسر سعيد طة و سمير رشاد حماد .

هذا و عقد مرشحو دائرة منشأة القناطر بالجيزة مؤتمرا حاشدا للتنسيق فيما بينهم للاعتراض على النتائج المبدئية للانتخابات البرلمانية بالدائرة 12 و مقرها مركز منشأة القناطر بالجيزة لما جاء بها من أخطاء كبيرة ، و ذلك بفيلا اللواء دكتور عبدالصمد سكر استاذ القانون الدولي و الخبير الاستراتيجي و الأمني و المرشح الفردى بالدائرة.
حضر المؤتمر كل من د محمد عبدالباسط عقرب ، و وحيد أبو عامر ،و احمد فؤاد عيسي ، و سمير رشاد حماد ، و ياسر سعيد طة ، و تامر عبدالعاطى و محمد السيد سالم ، و سعيد مسعد خيرالله .. بجانب أنصار و مندوبين لبعض المرشحين الآخرين و حملاتهم الانتخابية .
كما حضر المؤتمر حشد كبير من الأهالى و المواطنين من كافة قرى دائرة منشأة القناطر.
اكد جميع المرشحين على اعتراضهم التام و الكامل على النتائج المعلنة بمنشأة القناطر .
و قالوا فى بيان مشترك نقدم الشكر لأجهزة و قيادات الدولة و جماهير الناخبين بالدائرة لخروجهم و قفتهم الجادة مع المرشحين .
و أشار البيان إلى أنه سيتم الضغط القانونى بكل السبل حتى ظهور النتائج الرسمية و بعدها لاستعادة حقوق الجماهير الذين انتخبوا المرشحين .
و اتفق جميع المرشحين على تشكيل لجنة قانونية من جميع المحامين للمرشحين لإعداد المذكرات و الملفات اللازمة للطعن القانونى السليم على النتيجة أن ظلت على حالها .
و اجمع الحضور على ضرورة الضغط لعدم ظهور الحقيقة بكافة الطرق السلمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى