سلايدرفـنــون

سمية الخشاب تعلن عن تعاونها مع محمد رمضان فى موسي هاتشوفوا ملحمة تمثيل

حسن بدر

عبرت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها بعد تعاقدها على مسلسل “موسى” بالتعاون لأول مرة مع الفنان محمد رمضان، ووصفته بأنه “ملحمة من التمثيل”.

واستعانت بمقولة محمد رمضان “ثقة في الله نجاح” في مسلسلها الجديد، وقالت: بإذن الله هتشوفوا حاجة مختلفة تمامًا ويارب يقوينا، يوجد في أحداث كثيرة وأجزاء صعيدية، كما يوجد أيضًا أجزاء فترات زمنية مختلفة”.

وأضافت، خلال ماخلة هاتفية في برنامج “إي تي بالعربي” عن تواصلها مع محمد رمضان لها أثناء تواجده في دبي، معبرةً عن سعادة محمد رمضان وتفائله بالانضمام سمية الخشاب للعمل.

وتابعت: محمد رمضان دايمًا سايب كل حاجة على ربنا، ودايمًا شخصية متفائلة جدًا، كما أشاد بدور السيناريست ناصر عبدالرحمن: عامل حاجة حلوة أوي، وكل شغله في ابداع وفكر، وليست المرة الأولى التي اتعاون معه.

كما وضحت رأيها في المخرج محمد سلامة، قائلة: شاهدت له مسلسل من قبل يسمى “رحيم”، الذي حقق نجاحًا كبير في نسبة المشاهدات، وعجبني دماغه وأفكاره وطريقة في التفكير جدًا.

ونفت سمية الخشاب، عن شائعات اعتذار الفنانة ياسمين الرئيس عن المسلسل ، وأنها حلت مكانها، قائلة: اتكتب كتير أوي في الكلام ده، في ناس كتير بتألف كلام وبتقول حاجات محصلتش، ومش بيفرق معايا الموضوع ده خالص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى