حــوادثسلايدر

زوج يقطع زوجتة بالمنشار وهي حيه

حسن بدر

شهد حي المنتزة بالإسكندرية واحدة من أكثر الجرائم بشاعة ودموية، حيث أقدم « م .ر» 43 سنة، على تقطيع زوجته بالمنشار الكهربائي وهي حية، وتخلص من جثتها بأحد المناطق النائية.

كانت النيابة العامة قد قامت تفريغ الكاميرات بالمنطقة التي تم العثور على الجثة بها، حيث اتضح أن «توك توك» يقوده رجل أربعيني ألقى الجثة، وتم التوصّل له، وتبين أنه زوج المجني عليها، وبمواجهته، اعترف بقتلها بسبب الخيانة وأنه انتقم لشرفه.

وأوضح المتهم أنه طلب من زوجته المال ليشتري منشار كهربائي، وبعد شرائه عاد للمنزل، وكانت زوجته قد أعدت الطعام، فأمسك بالمنشار وأخبرها أنه سيجربه، وبالفعل قام بتجربته، وأثناء انشغالها برص الأطباق، ضربها بقطعة من الخشب على رأسها فسقطت على الأرض.

وأكد المتهم تفاصيل جريمته قائلًا إنه شطرها نصفين، وكانت لا تزال حية، ثم فصل رأسها عن جسدها، وأحضر أكياس قمامة ووضع أجزاء الجثة في الأكياس، بينما وضع الرأس في الفريزر، ثم حمل الأكياس في التوك توك الذي يعمل عليه وقام بإلقاء الأجزاء في صندوق قمامة بمنطقة بعيدة عن مقر إقامته، وظل محتفظا بالرأس، حيث كان يفكر في مكان لإلقائه به حتى داهمت المباحث الشقة وعثرت عليه.

وأضاف المتهم: «كان مشيها بطال، ووعدتنى أنها تتوب، بس محصلش، وشفتها في حضن راجل غريب»، وتابع: «لما قلت لها عاوز اشتري منشار كهربائي عشان اشتغل بيه في تقليم الأشجار مع بتوع الكهرباء وافقت وأعطتني الفلوس بسرعة عشان كانت عايزه تصالحني، بس أنا مقدرتش أسامحها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى