حــوادثسلايدر

أول صورة للمذيعة الشهيرة (شيري أنسي) مقدمة برنامج (خلطة شيري) بإحدى القنوات الفضائية لاتهامها بترويج أدوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمصر الجديدة.

حسن بدر

,كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة في واقعة ضبط مذيعة شهيرة بأحد القنوات الفضائية لترويجها أدوية ومكملات غذائية بدون ترخيص بمصر الجديدة، انها ليست معها مؤهل جامعي.

وكانت نيابة مصر الجديدة أمرت بحبسها ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهمة ليست معها مؤهلات جامعية.
وأضافت التحقيقات إن شهادة الدكتوراة التي مع المذيعة مزورة وان والدها استاذ جامعي من الجامعة التي حصلت منها علي الدكتوراه .

بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المدعوة “شيرى .أ.ن” 44 عاما مذيعة بأحد البرامج الشهيرة علي إحدي القنوات الفضائيه ومقيمة ذات العنوان لقيامها بعرض وبيع ادوية ومكملات غذائية بدون ترخيص ومزاولة مهنة بدون ترخيص وحيازتها ادوية وعقاقير مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة عبارة عن 93 الف قرص دوائى (كريمات ،زيوت تخسيس ، جيل للتخسيس، 2 جهاز كمبيوتر خاص بالرمد ، 12 جهاز طبى يستخدم فى تجميل ونحت أجزاء الجسم وجميعها مجهولة المصدر.

وبمواجهتها اعترفت بما نسب اليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.

يذكر ان هذه المذيعة متخصصة في تقديم البرامج الطبية على عدد من القنوات ومتخصصة في التخسيس ونصائح التجميل وعملت في أكثر من محطة تليفزيونية خاصة.

وكانت قبل تفديمها لبرنامج تليفزيوني يتم استضافتها بالبرامج على انها دكتورة متخصصة في جراحات التجميل والتخسيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى