حــوادثسلايدر

«الباشا جرد ملابسي وصديقه قيدني».. إحالة قاض ومدير شركة للجنايات بتهم الاغتصاب

حسن بدر

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل مثيرة في اتهام «م.م»، 40 سنة، قاض بمحكمة استئناف، وصديقيه «صاحب مكتب مقاولات» في واقعة أغتصاب فتاة وخطفها بإحدي القري السياحية بالساحل الشمالي، وقالت المتهم الأول والثاني قام بشل حركتها حتى خارت قواها وفقدت وعيها فجرتها الثاني من ملابسها وقاموا باغتصابها 4 مرات.

 

وقالت التحريات إن المتهمين قاموا بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اتفقوا سويا على استدراجها لمواقعتها كرها عنها بأن، وأوضحت أن المتهم الأول أوهمها بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز اقامة منفردة لها بأحد الفنادق في مدينة مارينا.

وأضافت التحريات أن المجني عليها، بعد وصولها الإسكندرية اكدوا لها بانه تعذر الحجز في الفندق في هذا اليوم، فتوجهت معهم إلى إحدى الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي واضطرت للمبيت بفيلا قاموا باستئجارها فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهم.

وقالت المجني عليها بعد نصف الساعة من دخولها الفيلا، فوجئت بقيام أحدهما بشل حركتي وقام الآخر بتجريدي من ملابسي، وبدأت اصرخ بصوت عالي لم اجد من ينقذني، فقاموا باغتصابي 4 مرات وفي الصباح تركوني بعد أن أكدت لهما بعد الإبلاغ عنهما.

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الاسكندرية تلقت بلاغا، من فتاة تتهم فيه قاضي وصاحب شركة بخطفها واغتصابها داخل فيلا بمنطقة مارينا، وتم تكثيف التحريات، فأكدت المعلومات صحة البلاغ، فتم ضبطهما بعد الحصول على إذن من النيابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى