أخبار مصرسلايدر

رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي و رجال البوليس بــ«عيدالشرطة

احمد فتحي

قدم المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية ممثلا لجموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي ولرجال الشرطة البواسل ولشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الشرطة المصرية.
وقال المنشاوي في بيان له «هذا اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة البواسل ملحمة خالدة، واجهوا بها جنود المحتل بعد رفضهم بكل إباء وشمم، الاستسلام لعدو يفوقهم عدداً وعتادًا، ليكتبوا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء، ولتبقى سيرتهم العطرة شاهداً على عظمة هذا الشعب وبطولة رجاله وما قاموا ويقومون به من تضحيات وبطولات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور، من أجل الحفاظ على أمن الوطن وحمايته وسلامة شعبه».
وأضاف «أن هذا اليوم هو فرصة لنا جميعاً لنتذكر شهداءنا من أبطال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء وطنهم وشعبهم والذين رحلوا عنا بأجسادهم ولكن ظلت وستظل بطولاتهم نبراساً نسير على دربه لنتعلم منه ونعلم أبناءنا وبناتنا معاني الوطنية والإخلاص».
وقال رئيس هيئة النيابة الإدارية أن كافة مؤسسات الدولة ومن خلفها شعب مصر الأبي يقفون بجوار شرطة بلادهم في أداء رسالتهم السامية في مواجهة قوى الظلام والشر، لتظل مصر آمنة كما كانت عبر تاريخها العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى