حــوادثسلايدر

ضبط سيدة «فيديو الرحاب» في واقعة «بلطجة مدينة الرحاب»

حسن بدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من التوصل إلى المجني عليه في الفيديو المتداول على صفحة «أهل الرحاب» بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحت عنوان «بلطجة بمدينة الرحاب» ويظهر فيه شخص يهشم زجاج سيارة، ويعتدي بالضرب بواسطة عصا خشبية على آخر.

تبين أن الشخص المجني عليه في الفيديو، الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي شريك بشركة «وايت بيرد» إحدى شركات أدوات صناعة السينما، يبلغ من العمر 35 سنة، ومقيم بمدينتي.. وبسؤاله أبلغ الأجهزة الأمنية أن سيدة سبق أن ربطته بها علاقة عاطفية، تعمل كوافيرة، وتبلغ من العمر ٢٩ سنة، ومقيمة بمدينة الرحاب، وراء تلك الواقعة.

وأضاف المجني عليه أمام الأجهزة الأمنية أنه بالاتصال التليفوني به، واستدعاؤه من قبل السيدة المذكورة لأخذ متعلقاته وهي عبارة عن هدايا سبق له أن منحها إياها، وعند حضوره حدثت مشادة كلامية بينهما وآخر بصحبتها، يعمل تاجر فحم مقيم بالهرم، ومرتبط بعلاقة عاطفية بها، تطورت الأزمة إلى مشاجرة قام فيها الشخص الذي حضر بصحبتها بالتعدي على المجني عليه بعصا خشبية «بيسبول»، وإتلاف سيارته بها، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية

الفيديو بالواقعة👇

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى