حــوادثسلايدر

سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر ووفاة قائدها

حسن بدر

لقي شخص مصرعه إثر سقوط سيارة ملاكي، من أعلى كوبري أكتوبر اتجاه مناطق مدينة نصر، وتم نقله للمستشفى وإحالة الواقعة للنيابة .
تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر بعدما اصطدمت بالحاجز الحديدي للكوبري، اتجاه العباسية بنطاق قسم شرطة ثان مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتبين سقوط سيارة ووفاة قائدها، وتبين من المعاينه أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من السائق، وجار رفع حطام الحادث ، وتسيير حركة السيارات .
وتم نقل الجثث للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغاً بسقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر ، وبالانتقال تبين مصرع قائد السيارة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يده نتيجة السرعة الزائدة
على الفور تم توجيه رجال الأمن لمكان البلاغ ،

عمارة فيصل المحترقة تغير مسارات مرورية علي الدائري
أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الزارق، مدير الإدارة العامة للمرور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن استحداث تحويلات مرورية جديدة على الطريق الدائري بمحيط عمارة فيصل المحترقة يوم السبت الماضي.
وقررت الإدارة العامة للمرور أن تكون التحويلات المرورية الجديدة .
وعلي النخو التالي، القادم من 6 أكتوبر من أعلى محور ٢٦ يوليو ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية يتم الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية .
وأيضا القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في تجاه محور صفط يسلك إجباري الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي .
وكذلك القادم من الزراعي اتجاه صفط اللبن يتم النزول إجباري يمينا تجاه محور ٢٦ يوليو .
واخيرأ القادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينا اتجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى