حــوادثسلايدر

تفاصيل مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير

حسن بدر

قبل ساعات قليلة من مقتله الاثنين الماضي، على يد 4 أشخاص داخل مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، اتجه الحاج “حمادة الفقير” صاحب سلسلة محلات “كبابجي الفقير” إلى المزرعة، لمعرفة أسباب التعدي على العاملين وإصابتهم بإصابات خطيرة، فضلا عن تكسير بوابات المسجد والفيلا، من أجل فرض إتاوة على مزارعهم بزعم حراستها.

وأخبر عمال المزرعة “الحاج حمادة”، برسالة المهاجمين والتي جاء فيها: “بلغوا اللي مشغلكم أننا الخفرا الجداد هنا”.

لم يتردد الحاج حمادة صاحب الـ70 عاما، بعد تلقيه رسالة التهديد، واتجه نحوهم واستطاع الوصول إليهم، ليقف على حقيقة الأمر وسبب التعدي، فأخبره المعتدون برغبتهم في تولي حراسة جميع مزارع المنطقة بالقوة، وجاء طلبهم على غير رغبته فأعرب عن رفضه، وهددهم بإبلاغ الشرطة.

لم تردع تهديدات “الفقير” المهاجمون الأربعة، لكنهم قاموا بتهدئته وطلبوا منه المغادرة، حتى لا يتطور الأمر أكثر من ذلك، فوافق وأثناء مغادرته فوجئ بهم يعترضون طريقه، ويطلقون رصاصة غدر نحو رأسه أنهت حياته في الحال.

وحول هذا السياق، وبعد حدوث الواقعة، التقى “القاهرة 24″، نجل المجني عليه “محمود الفقير” والذي قال إن والده أخبره بذهابه إلى المزرعة، في وقت معاصر للواقعة وحاول منعه من الذهاب والتركيز في الشركات والمطاعم التي يمتلكها إلا أنه رفض طلبه.

وأضاف في تصريحاته، أنه تلقى خبر مقتل والده في الساعة الخامسة من مساء الاثنين، وقد أخبره السائق الخاص عن تفاصيل الواقعة، بعدما استدرجه المتهمون الأربعة وأطلقوا عليه رصاصة اخترقت منطقة.

قال مصدر أمني، إن قوات الأمن ألقت القبض على 5 متهمين بقتل صاحب مطاعم كبابجي الفقير في مزرعته بأكتوبر، الذين قاموا بالاعتداء على المجني عليه وأطلقوا رصاصة عليه فى الرأس وأن الجريمة وقعت بسبب الانتقام منه.😔

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى