حــوادثسلايدر

الكشف عن هوية المنتحرة بحادث طريق الجلالة

حسن بدر

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه بالطريق الصحراوي ناحية طريق الجلالة فيما اشبه بالانتحار.

وأوضح الفيديو أن الفتاة كانت تسير عكس الاتجاه بسرعة تفوق 170 كليو في الساعة، وتفادت العربية الأولى والثانية واصطدمت بسيارة نقل كبيرة مما أسفر عن انقلاب السياراتين واشتعال النيران بهما .

وقد دفع مرور السويس بأربع سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على طريق الجلالة اتجاه الزعفرانة، حيث انتشلت من السيارة الملاكي جثة متفحمة، وتبين إصابة سائق المقطورة ويدعى فريد علي السيد محمد -45 عاما- من محافظة الإسماعيلية.

وكشفت مصادر عن هوية الفتاة المتوفية، حيث تبين أنها تدعى «إيمان.ن» من القاهرة، وهي ابنة طبيب شهير، و د. «عزة.أ» وقد شيعت جنازتها عصر اليوم من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد .

وأضافت المصادر أنه تم العثور على ورقة صادرة من معمل التحليل، بها آثار حروق.

وذكرت التحقيقات، أن الفتاة كانت تسير عكس الاتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، يثبت تعمدها الإضرار بنفسها بالانتحار و الإضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وأكد شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجرى بأمن السويس، أنه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار أكثر من سيارة ملاكي وتفادت مروروهم متجاوزة الحارة اليمنى، وفي النهاية قررت واختارت سيارة نقل لإحداث أكبر ضرر ممكن بها.

واختارت الفتاة أن يكون التصادم في الجزء الأيمن والسفلي للسيارة النقل حيث يقع خزان الوقود “تانك الجاز”، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل و تدمير واشتعال سيارتها و تدمير السيارة النقل بالكامل وتعمدت إصابة قائدها وتعريض حياته للخطر .

ونفت المصادر، وقوع الحادث بسبب اختيار طريق خاطئ عكسي أو السير العكسي بالخطأ، أو كما أدعى البعض تعطل مثبت السرعة أو دواسة الوقود، مؤكدين أنه كان بإمكانها إبطال محرك السيارة، أو تغير اختيار ناقل السرعة على وضع (N) حتى تنخفض سرعة السيارة حتى وضع التوقف، والتزامها بالحارة اليمين “على الطريق العكسي لتفادي السيارات القادمة، منعا للتصادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى