تحقيقات وتقاريرسلايدر

رئيس لجنة حقوق الإنسان بالامم المتحدة ” سنرد بكل قوة وحسم وهذة نهاية البغدادي

 

صرح رئيس اللجنة الاقليمة لمكافحة الإرهاب والتطرف بالأمم المتحده المستشار بلال النمس أن هيئة الأمم المتحدة لن تتواني أو تتراخي في دحر الإرهاب وتجفيف منابعه وممولينه وقادته في العالم من أجل أن يعم السلام والأمن بالعالم أجمع.

وأضاف رئيس لجنة مكافحة الإرهاب أننا سنرد بقوة قوة وحسم علي جميع من تسول له نفسه المساس بأمن الشعوب بالعالم من أجل عالم بلا تطرف بلا إرهاب طارد لحروب الجيل الخامس الذي تستهدف العقول وتدميرها والقضاء علي الأخضر واليابس من حياة الإمم بخسة وطرق تأخذ شكل وعباءة الديانات التي هي بعيدة كل البعد عن تطرفهم وطرقهم ودفعهم من قوي الشر والتي أنفقت كل ما تملك لنجاحهم وتحقيق هدفهم الرديء الذي ينال وجود الأمم.

وأشار المستشار بلال رئيس اللجنة إن مصر وشعبها ورئيسها ومؤسساتها تعمل يدا واحدة وبخطي ثابته من أجل نشر السلام واستباب الأمن بالعالم أجمع فهنيئا لشعب أبي أن يترك رئيسه وقائد يدحر الإرهاب بالعالم مؤكدا علي أننا جميعا خلف وطننا وقائدها مدافعين عن الأمن والسلام العالمي التي نسعي إليه من أجل الإنسانية جمعاء .

وأعرب بلال النمس عن ثقته الكبيرة في النهاية القريبة جدا للتنظيم الإرهابي المتطرف بعد مقتل زعيمه أبوبكر البغدادي منتحرا بعد تتطويق القوات الأمريكية له مشددا على إكمال مهمة تجفيف منابع الإرهاب بعد مقتل زعماءه وهزيمة أدواته بالعالم والشرق الأوسط .

واختتم المستشار بلال النمس رئيس اللجنة أن هذه هي نهاية كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الشعوب وزرع التطرف والإرهاب بالعالم تحت أي مسمى وأن الأوطان لاتقدر بثمن وأهداف الإنسانية والحفاظ عليها لابد أن تنتصر وتكمل مسيرتها ونشيد ونعلي قيم البناء والأمن والسلام الشامل والعادل بالعالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى