أخبار عربيةسلايدرمؤتمرات

مُبادرة “ معايرة توك ٢ ” تُطلق ٢٥ لقاء في شهر رمضان المبارك

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

مبادرة ‎#معايرة_توك لعامها الثاني ضمن سلسلة لقاءات الكترونية في كل ليلة من ليالي رمضان المبارك، يديرها نخبة من الخبراء يتحدثون فيها عن شتى من المجالات المهمة في حياة الإنسان، والتي تمثلت في المجالات العلمية والصحية والادارية وفق رؤية 2030 وتقيدًا بسياسة القيادة الرشيدة في محاوره التطويرية بطريقة تفاعلية شيقة جعلت التجارب والحوارات أكثر تأثيراً.

وقد تمّ اختيار العناوين والمتحدثين وفق معايير عالية تضمن أداء روح اللقاء في النفوس، وتحقق ذلك بسعيهم لتقديم أسس النماذج المعرفية ذات الخبرة في مجالات السلامة والجودة، والطاقة والإشعاع، والمال والأعمال خلال حزمة من التجارب الملهمة والمعلومات القيمة، والتي ساهمت بنشر المعرفة بتوازنها وتناسبها مع جميع افراد المجتمع, كما تميزت المبادرة في هذا العام بالترجمة المباشرة بلغة الاشارة، وكذلك التعاون مع الجمعيات الخيرية المعتمدة من مختلف مناطق المملكة كجمعية بصمة لدعم المصابين بالأمراض الوراثية، وجمعية أعمال، وجمعية وهج، وجمعية الدعوة والإرشاد بنخال، وجمعية عون، وجمعية نفع، وجمعية البر بغامد الزناد، وجمعية ود، وجمعية الصم وضعاف السمع، ومنصة علم الفيزياء. وذلك لكونهم لبنةً من لبناتِ التكافل والترابط الذي يجمعُ الأفراد ضمن مضمار التنمية والتطور، ولإكمال سيرورة الحياة بشكل يطمح إليه الجميع.
ومن جانبه وجّه المدير التنفيذي للمبادرة الأستاذة مشاعل عبدالعزيز أعمق كلمات الشكر المحفوفة بالامتنان إلى الضيوف المتحدثين وشركاء النجاح ولفريق مبادرة “معايره توك ٢” لتعاونهم مع القادة: سلطان الغامدي _ فاطمة الغريب _فاطمة المطيري بإشراف من المدير العام الأستاذ فرحان بن مفضي.

وتقدر المنصه جهود كل المتطوعين الملتحقين بالمبادرة وتعمل مع الجهات لتسجيل مشاركتهم بساعات تطوعية وشهادات للمتميزين منهم، تقديراً منها لمساهمتهم الفعالة وتحفيزهم لنشر العلم والمعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى