أخبار عربيةسلايدر

” الامارات منارة العرب”.. رواية جديدة للكاتب عبيد جمعه

كتب حمدى الكاتب
طرح الكاتب عبيد جمعه روايته الجديدة التي تحمل عنوان” الامارات منارة العرب”، والمقرر أن يشارك بها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب2021.
وصدرت الرواية عن دار الراية للنشر و التوزيع، وتتناول العديد من القصص التاريخية التي تظهر دور دولة الامارات في المنطقة العربية، وكيف أهتمت بالامور الثقافية في مجتمعها وتصديره لعدد من البلدان العربية وحتى على مستوى العالم .
وأكد جمعه، أن الكتاب يتناول أيضًا العديد من الاماكن الثقافية والتطوير الحالي والمستقبلي في الامارات، وكيف تفكر في الحياة بالمستقبل، في ظل الاعتماد على الطرق التكنولوجية بخطط متفق عليها لتكون من الدول الاولى في العالم على مستوى الثقافة الشعبية .
وقال أن الكتاب يتطرق للعديد من القصص التي تتناول نشأة الامارات وكيف أصبحت في وقتنا الحالي بعد حالة التطوير التي شهدتها خلال السنوات الماضية، وذلك في إطار معتمد على السرد القصصي البسيط الذي يصل لكل القراء بطريقة معتمدة على الارقام أيضًا عبر إظهار حجم التغيرات وأشكالها في المجتمع الاماراتي .
واختتم عبيد قائلا: “أتمنى أن أوفق في إيصال رسالة الكتاب والمضمون القصصي له عبر الرواية، وأن تصل إلى الجمهور، خاصة في ظل تواجد الكثير من الكتب التي تطرح سنويا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى