أخبار مصرسلايدر

عاجل…قرار “المتحدة” تعيين نشوى جاد رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة Watch it

حسن بدر

في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة، قرر مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في اجتماعه اليوم، تعيين السيدة نشوى جاد في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمنصة الرقمية “watch it”.
– ومن الجدير بالذكر أن السيدة نشوى جاد حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد “اللغة الانجليزية”، فرعي الاجتماع الحسابي والعلوم، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة، وشغلت منصب مسئول السياسة العامة لمصر والسودان بمكتب الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بشركة “Facebook” منذ عام ٢٠١٨، بالإضافة إلى مهامها كمنسق سياسة الاتصال
والنفاذ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. – كما شغلت منصب مساعد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعلاقات الدولية، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا
المعلومات )MCIT(، وقد أمضت أكثر من 15 عا ًما في مجال حوكمة الإنترنت والاقتصاد السياسي والأمن السيبراني وصناعة الإنترنت والشئون الدولية والإقليمية والتعامل مع وكالات الأمم المتحدة المتخصصة ودبلوماسية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

– بالإضافة إلي مشاركتها بتمثيل مصر دوليا بعدد من منظمات الأمم المتحدة في صياغة الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، كما ساهمت في تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الدولي والشركات متعددة الجنسيات..

نشوى جاد شغلت منصب مسئول السياسة العامة لمصر والسودان بمكتب الشرق الاوسط وشمال افريقيا بفيسبوك منذ سبتمبر ٢٠١٨، بالإضافة إلي مهامها كمنسق سياسة الاتصال والنفاذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفيسبوك. وقبل انضمامها الي شركة فيسبوك شغلت منصب مساعد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعلاقات الدولية، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT). وقد أمضت أكثر من 15 عامًا في مجال حوكمة الإنترنت والاقتصاد السياسي والأمن السيبراني وصناعة الإنترنت والشؤون الدولية والإقليمية والتعامل مع وكالات الأمم المتحدة المتخصصة ودبلوماسية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بالاضافة الي مشاركتها بتمثيل مصر دوليا بعدد من منظمات الأمم المتحدة في صياغة الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي. كذلك ساهمت في تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الدولي والشركات متعددة الجنسيات. نشوى جاد حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد اللغة الإنجليزية ، فرعي الاجتماع الحسابي والعلوم، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى