حــوادثسلايدر

آثار حريق محطة فرز وتعبئة الحاصلات الزراعية بالبحيرة

حسن بدر

النيران تلتهم 12 عنبرًا على مساحة 3000 متر مربع.. والحماية المدنية تدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

عاين فريق من الأدلة الجنائية، اليوم الأربعاء، موقع آثار حريق هائل، بمحطة فرز وتعبئة حاصلات زراعية، على الطريق الصحراوي، عند الكيلو 85، بجوار مدينة النوبارية؛ حيث تبين نشوب بسبب ماس كهربائي.

وأفادت المعاينة الأولية لفريق الأدلة الجنائية، بأن محطة فرز وتعبئة الحاصلات الزراعية، على مساحة ما يقرب من 3000 متر مربع، وبها 12 عنبرًا، كما تبين وجود 47 حاوية “كونتنر”، حمولة 40 طن، لكل حاوية، يوجد بها فواكه برتقال وعنب جاهز للتصدير، وقد تعرضت للتلف بسبب الحريق.

وكشفت مصادر، في تصريحات لـ”البوابة نيوز”، عن أن الفواكه التالفة، كانت ستخرج من المحطة، فجر اليوم، بعد الانتهاء من تجهيزها للميناء على التصدير؛ مؤكدةً أن الخسائر بالملايين للشركة، وجاري حصر الخسائر الناتجة عن الحريق.

كان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، قد تسلم إخطارًا، من العميد محمد بلبع، مدير إدارة الحماية المدنية بالمديرية، بنشوب حريق هائل بمركز الفاروق للفرز والتعبئة، بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، عند الكيلو 85 بنطاق دائرة قسم شرطة النوبارية.

وعلى الفور؛ انتقلت سيارات الحماية المدنية، بقيادة المقدم بهاء الكردى، رئيس الحماية المدنية، بفرع النوبارية، لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني، حول الحريق لمنع انتشاره للأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، عقب الدفع بـ10 سيارات إطفاء، دون حدوث إصابات بشرية.

وتم تحرير المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق في الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى