سلايدرفـنــون

مفاجأة في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقى

 

حسن بدر
حضر النجم يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجى علاء حفل زفاف النجم محمد فراج وبسنت شوقي، الذى يقام حاليًا فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، وسط عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه.

وظهر الفنان محمد فراج مرتديًا بدلة كلاسيكية، وعروسته بسنت شوقى فستانًا باللون الأبيض حاز إعجاب الكثير من الفتيات عبر السوشيال ميديا. ويأتي زفافهما بعد قصة حب استمرت لسنوات وانتقلت لمرحلة الخطوبة لتستكمل بإتمام زفافهما.

وظهر الفنان محمد فراج، فى الصور الأولى التى كشف عنها بعض أصدقائهما عبر منصات السوشيال ميديا، وهما يحتضنان بعضهما فى جلسة التصوير الرسمية لهما فى حفل الزفاف

وقرر الثنائى محمد فراج و بسنت شوقي، السير على خطى النجم الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، والنجمة شادية، فى حفل زفافهما، حيث دخل الثنائى لحفل الزفاف على دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما فى أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك فى لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى تحديدا فى الدورة الثالثة، والتى أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما فى الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج فى تصوير عدد من الأعمال التى حققت نجاحا وأخرهم مسلسل “لعبة نيوتن” الذى عرض فى شهر رمضان المنقضى.

ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى فى المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهما فى مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما فى مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى