حــوادثسلايدر

شهادات مرعبة ” نص تحقيقات احمد بسام زكي” اعتداء وابتزاز وتهديد

حسن بدر

وقائع مخجلة ومرعبة كشفت عنها شهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، في قضية هتك العرض والابتزاز والتحرش المتهم فيها أحمد بسام زكي، الذي نظرت محكمة الجنح الاقتصادية المستأنفة، اليوم، الاستئناف الذي قدمه على حكم حبسه 3 سنوات، وهي الشهادات التي تنشرها «الوطن»، إلى جانب ما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمته المجني عليهن من رسائل نصية وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير «مصلحة الطب الشرعي» من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

ضحية أحمد بسام زكي الأولى
خلال التحقيقات شهدت «م. ع»، 14 عاما طالبة، إحدى المجني عليهن خلال التحقيقات أمام النيابة العامة بأنها في شهر فبراير لعام 2020، قبلت دعوة المتهم بحضورها لمنتجعه السكني، واستقلت سيارته بصحبته، وتوقف بأحد الأماكن الهادئة به واعتدى عليها، مضيفةً أنها عقب ذلك قررت قطع علاقتها به فراسلها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مهددًا إياها بنشر صور مخلة لها وإخبار أصدقائها بإقامتهما علاقة سويا.

طالبة: قبلني بالقوة وصورني
كما شهدت «أ. ص»، 21 سنة، طالبة، وإحدى المجني عليهن بأنها في شهر يوليو لعام 2019 اصطحبها المتهم إلى أعلى سطح العقار الذي تسكنه، وقبلها بالقوة واعتدى عليها والتقط صورة لها خلسة بهاتفه وهو يقبلها خلسة، وأرسلها لها، مهددا إياها بأنه سوف ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم تحضر لمسكنه لإقامة علاقة معه.

تهديد على «واتساب»
وأقرت «ج. أ»، 17 سنة بدون عمل، إحدى المجني عليهن، في شهادتها، بأنها في غضون شهر فبراير لعام 2020 لبّت دعوة المتهم بحضورها لمنتجعه السكني واستدرجها لمسكنه واعتدى عليها، مضيفةً أنه هددها من خلال مراسلتها على «واتساب»، لإرغامها على الحضور لمسكنه مرة أخرى، وإلا سيخبر شقيقتها وأصدقاءها.

كما شهدت «ن. م»، 23 سنة، طالبة بالجامعة البريطانية في مصر بأن الشاهدة الثانية، أطلعتها على الرسائل المرسلة لها من المتهم عبر تطبيق «واتس آب»، التي كانت مضمونها بأنه سيرسل صورها معه إلى والدها إن لم تستكمل علاقتها معه.

التحريات: هتك عرض وابتزاز وعلاقة شاذة
وفيما يتعلق بالتحريات، شهد وائل السيد عبد الوهاب الشموتي، مفتش مباحث فرق الجنوب بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأن تحرياته أكدت قيام المتهم بهتك عرض الشاهدة الأولى، وتهديده لها بأنه سوف يخبر أصدقاءها بإقامة علاقة معه إذا رغبت في قطع علاقتها به، مستغلا في ذلك صغر سنها، وهتك عرض الشاهدة الثانية، وتصويره لها وهو يقبلها دون علمها، وتهديده لها بإرسال تلك الصورة لذويها إذا لم تحضر له لممارسة الجنس معه، وهو الأمر ذاته الذي فعله مع الشاهدة الثالثة، بالإضافة إلى تهديده للشاهدة الرابعة من خلال إرسال رسائل لها عبر تطبيق «واتس آب»، بأنه سوف يدعي لذويها أنها سيئة السمعة إذا لم تحضر لمسكنه.

اعتراف أحمد بسام زكي
أقر المتهم أحمد بسام زكي بمعرفته للشاهدة الأولى، وأنه كان يحتفظ بصورة لها، وهي ترتدي ملابس النوم، وأنه راسلها برسالة صوتية عبر تطبيق «واتس آب» مضمونها تخيله لها خلال إقامة علاقة معه، وأقر كذلك بإرساله عبر تطبيق «إنستجرام» رسالة لها، مضمونها أنه يحبها ويرغب في الزواج منها، كما أقر كذلك بمعرفته للشاهدة الثانية وأنه لبى دعوتها لحضور إحدى الحفلات أعلى سطح العقار محل سكنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى