سلايدرمؤتمرات

انطلاق أولى فعاليات المبادرة المجتمعية “تعالى نحلم .. مصر أجمل”

حسن بدر

 

انطلقت أولى فعاليات المبادرة المجتمعية “تعالى نحلم .. مصر أجمل”، ، بأحد اشهر فنادق القاهرة الكبرى حيث اعلن عن تفاصيلها وفعالياتها الباحث الزراعي المهندس حاتم الكومي بالتعاون مع وزارتي الزراعة والتجارة والصناعة.

والهدف من المبادرة هي

العودة إلى الحياة مرة أخرى من خلال استصلاح الأراضي الزراعية وعودة زراعة المحاصيل الأورجانيك بدون مبيدات، وتوسيع الأفاق والعمل على التنمية الزراعية المستدامة؛ من خلال مشروع برايم ومبادرة “ازرع صح “.

‎وتم تدشين المبادرة في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بالاهتمام بنشر مفهوم ” مصر الخضراء ” ونشر فكرة الاعتماد على الحياة الطبيعية حتى تتمكن مصر من تحقيق مفهوم التنمية الشاملة والمستدامة، ولذلك ستمتد فعالياتها في مختلف المحافظات من خلال الفعاليات القادمة.
‎كما قامت المبادرة بتكريم عدد من نجوم الفن والإعلام التي تمت دعوتهم للمشاركة بالفعاليات ودعمها إعلاميا كسفراء للمبادرة على رأسهم :

‎ باسم سمرة ؛ عايدة رياض ؛ منال سلامة؛ ندى موسى ؛ سامي مغاوري ؛المخرج عماد اديب؛كريم ابو زيد ؛ فادى خفاجة ؛ سارة عبد الرحمن ؛ رشوان توفيق؛ والمطرب إيساف؛ مصمم الأزياء بهيج حسين ؛ دكتورة امال رزق مساعد الامين العام لدى المجلس الاقتصادى لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ بالامم المتحدة ومؤسس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

كما شارك كلا من ” كنزى الزينى ملكة جمال مصر للمراهقات للسياحة والبيئة ٢٠٢٠ والوصيفة الثالثة على مستوى العالم ؛ نور ياسر ملكة جمال العالم للمراهقات للسياحة والبيئة ٢٠١٩ والوصيفة الرابعة على مستوى العالم؛ نسمة عطا الله ملكة جمال مصر ٢٠٢٠، وديانا حامد ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة ٢٠٢١.

ومن المجال الرياضى كابتن رامي صالح المصنف من افضل 100 مدرب لياقة بدنية حول العالم وهو الاب الروحي لرياضة الكروس فيت في الوطن العربي جمعه ؛باسم مرسي؛ احمد ايوب ؛احمد رفعت ؛عمر حلمي وكابتن عاصم سعيد. وتقدم فعاليات اطلاق المبادرة الاعلامية شيرين سليمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى