سلايدرفـنــون

المعجبين يردون على أشرف عبدالباقي بسبب مشاركة حمو بيكا في مسرحية شمسية و4 كراسي

حسن بدر

أعلن الفنان أشرف عبدالباقي مؤخرا، عن مشاركة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم “شمسية وأربع كراسي”، والتي تعرض خلال الأيام المقبلة، وتسبب هذه الخبر في إثارة الكثير من الجدل وتعرض أشرف عبدالباقي للهجوم الشديد بسبب الدفع بحمو بيكا في المسرحية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع أشرف عبدالباقي بالعديد من التعليقات منها، “أنت شخصية محترمة المفروض يا أستاذ أشرف بلاش تشارك في فرض شخصيات زي حمو بيكا على المجتمع اللي بتساعد في إفساد الزوق العام”، و”سؤال بس هو حضرتك واخد حمو بيكا ده على إيه معلش؟ أي دوره؟ وبعدين أنا مش فاهم مقتنعين بي على إيه؟”، و”يا أستاذ أشرف بغض النظر عن موهبه حضرتك و خفه الظل تاريخك الفني بس الناس بتحبك لأنك بتحترم عقولها وثقافتها ارجوك بلاش تكون آداه لنشر الجهل والسموم في عقولنا”، وغيرها من التعليقات السلبية.

من قبل كان هناك قرار ورد فعل المهن التمثيليه وقد..
وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، موقف النقابة من مشاركة حمو بيكا في مسرحية أشرف عبدالباقي، وقال في تصريحات إعلامية له مؤخرا إن حمو بيكا سيشارك في مسرحية أشرف عبدالباقي كمغني وليس ممثل، لذلك مسألة التصريح له تخص نقابة الموسيقيين.

من جانبه علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على مشاركة حمو بيكا في المسرحية، وأوضح في تصريحات إعلامية مؤخرا، أن النقابة ليست لها أي علاقة بحمو بيكا لأنه لاينتمي إليها، مؤكدا أن مشاركته أمر لا يخصه ولا يستطيع أن يحكم عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى